رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هداف الدوري السابق يخطط للانتقال لدوري خليجي.. وبيراميدز مهتم بضمه

محمود علاء - شيكابالا
محمود علاء - شيكابالا لاعبا الزمالك

أفادت تقارير صحفية وإعلامية، صباح اليوم السبت، أن أحد اللاعبين فى فريق الزمالك يقترب من مغادرة النادى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب التقارير الصحفية فإن محمود علاء مدافع الزمالك وهداف الدورى السابق، قرر الرحيل عن صفوف الأبيض بعد خروجه من حسابات المدير الفنى للفريق البرتغالى جوزيه جوميز.

وابتعد محمود علاء عن مباريات الزمالك الأخيرة رغم تعافيه من الإصابة فى ظل اعتماد المدرب حمزة المثلوثى وحسام عبد المجيد فى خط الدفاع وبديلهما مصطفى الزنارى والفلسطينى ياسر حمد.

ويبحث محمود علاء عن عرض احتراف فى أحد الدوريات الخليجية بالموسم المقبل، وذلك رغم تلقى اللاعب عرضًا من بيراميدز وعقد اللاعب جلسة ودية مع مسئولى النادى السماوى للاتفاق على بنود التعاقد.

علاء يضع بيراميدز خيار ثانً فى حالة فشل الإحتراف

ويفضل مدافع الزمالك الاحتراف فى أحد الدوريات الخليجية فى الموسم المقبل، وفى حال فشله في إيجاد عرضًا مناسبًا قد ينتقل إلى صفوف نادى بيراميدز الذى يريد الحصول على خدماته.

وأبلغ مسئولو النادى البرتغالى جوزيه جوميز بتجهير ملف عن اللاعبين الذين لا يحتاج لجهودهم فى الموسم الجديد، حتى يتم الاستغناء عنهم، وفقًا لرؤيته الفنية وتوفيرًا للنفقات داخل القلعة البيضاء.