رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"المصريين الأحرار" ينظم ملتقى توظيف لمختلف المؤهلات في القاهرة

ملتقى توظيف حزب المصريين
ملتقى توظيف حزب المصريين الأحرار

نظم حزب المصريين الأحرار، ملتقى توظيف لكافة الفئات العمرية والمؤهلات بمقر أمانة شمال القاهرة؛ مساء اليوم الأحد وذلك تحت رعاية النائب الدكتور عصام خليل رئيس الحزب.

جاء ذلك بحضور عدد كبير من الشركات والمنشأت الرائدة في السوق المصرية، ووفر الحزب مئات الوظائف للفئات المختلفة شباب وفتيات ومؤهلات وبدون.

ملتقى توظيف

وحضر فعاليات المتلقى، رائد مقدم مساعد رئيس الحزب للتنظيم وعضو المكتب السياسي، وريمون ناجي عضو المكتب السياسي رئيس المركز الإعلامي، وكمال عجيب عضو الهيئة العليا، وهيئة مكتب شمال القاهرة.

فرصة للشباب من الأعمار المختلفة

وباشر فعاليات الملتقى، مجدى طلعت مسؤول ملف التوظيف بالأمانة المركزية، إذ يُعدّ «ملتقى التوظيف بشمال القاهرة» فرصة للشباب من الأعمار المختلفة الباحثين عن عمل، بالإضافة لمباشرة الدكتورة هبة واصل الأمين العام ورئيس اللجنة الاقتصادية، العديد من الخدمات المجانية المساعدة للشباب من بينها ورش عمل حول مهارات كتابة السيرة الذاتية وإجراء المقابلات الشخصية، استشارات مهنية وتوجيه وظيفي من قبل خبراء مختصين، تعريف بمتطلبات سوق العمل واحتياجات الشركات المختلفة.

وفي سياق آخر، أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن إقامة ملتقى توظيفي غدًا الاثنين بمركز التنمية الشبابية بالجزيرة، لشركات القطاع الخاص وذلك من خلال مبادرة «توظيف مصر»، وبالتعاون مع شركة مايكروسوفت ومؤسسة كير مصر للتنمية.

توفر فرص عمل في 35 شركة في القطاع الخاص
وأوضحت وزارة الشباب والرياضة، أن ملتقى التوظيف سيقام غدًا الاثنين، بدءا من الساعة 9 صباحًا إلى 5 مساءً، لافتة إلى أنه تشارك فيه 35 شركة في القطاع الخاص وتوفر ما يقرب من 7 آلاف فرص عمل متنوعة في جميع التخصصات ولجميع المؤهلات أو دون مؤهل.

الوظائف المتاحة بملتقى التوظيف
ونوهت وزارة الشباب والرياضة، إلى أن الوظائف المتاحة بملتقى التوظيف، هي كالتالي:

- مهندسون «ميكانيكا، كيمياء، كهرباء، الإلكترونيات، نظم وحاسبات، مراقب تكاليف».

- أطباء صيادلة وبيطريون.

- محاسبون.

- خدمة عملاء باللغة الإنجليزية.
- مترجمون.

- مطور برمجيات.

- مستشار قانوني.

- مصمم جرافيك.

- محلل بيانات.

- مدير حسابات.

- محلل أعمال.

- مدير مبيعات.

- مدير خزينة.

- نظم معلومات.
- كاتب نصوص.

- موارد بشرية.