رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدير تعليم القاهرة يشارك بختام الدورة الثامنة لمسابقة تحدي القراءة العربى

النبأ

شارك أيمن موسى وكيل أول الوزارة، مدير مديرية مساء اليوم الإثنين، فعاليات الحفل الختامي للدورة الثامنة لمسابقة "تحدي القراءة العربى" في مصر والذى أقيم بمسرح مركز المنارة للمؤتمرات الدولية.

بحضور الدكتورة همت أبو كيلة مدير عام الشئون التنفيذية الدكتورة أميرة نجيب موجه عام المكتبات ولفيف من الموجهين وأخصائي المكتبات.

وهنأ "موسى"، جميع الفائزين على مستوى الجمهورية، مؤكدًا على أهمية  القراءة فهي أساس المعرفة حيث تفتح آفاق العلم والابتكار والتقدم أمام أبنائنا الطلاب وترفع من مكانتهم، بالإضافة إلى أنها وسيلة فاعلة للتعامل الحكيم المتزن مع مختلف المواقف والأزمات التي تقابلهم في حياتهم المستقبلية.

وأكد أهمية مسابقة تحدى القراءة فى الوطن العربى من حيث تخريج فئة مبدعة ومتميزة من الطلبة والمشرفين.

وحصدت القاهرة ثلاث مراكز جمهورى وهى كالتالى مدرسة زهور الياسمين، المركز الأول جمهورى فى مسابقة أفضل مدرسة، إدارة البساتين التعليمية عمرو رجب، المركز الثاني جمهورى أفضل مشرف توجيه عام المكتبات بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

-الطالبة سلمى حازم محمد المركز الثاني جمهورى مسابقة الطالب المثقف 
إدارة المعادى التعليمية.

كما قدم وكيل أول الوزارة، الشكر والتقدير لتوجيه عام المكتبات والسادة الموجهين وأخصائيين المكتبات بالإدارات التعليمية والسادة أولياء الأمور، مثمنًا الدور الكبير والجهود التى يقومون بها مع الطلاب للوصول بهم إلى القمة.

وأخيرًا تقدم موسى بخالص الشكر والتقدير لكافة القائمين على تنظيم مسابقة تحدي القراءة العربي على الجهد المبذول لتحقيق هذا الإنجاز العظيم.