رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعليم القاهرة: تكريم فريق مكتبات القاهرة لفوزه بأفضل مشرف بمسابقة «تحدى القراءة العربى»

النبأ

كرمت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، فريق مكتبات القاهرة لفوزه على مستوى الجمهورية بأفضل مشرف فى مسابقة (تحدى القراءة  العربى) وتكريم موجهين أوائل مكتبات القاهرة.

وقدم أيمن موسى وكيل أول الوزارة مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة اليوم الخميس الموافق 30/5/2024 بمكتبة ديوان عام المديرية بالتهنئة لجميع العاملين بتوجيه مكتبات القاهرة لفوزهم بمراكز على مستوى الجمهورية وتحقيق مراكز متقدمة، مؤكدًا أن الاهتمام والارتقاء بمكتبات المدارس يساهم بدورها التربوى فى خدمة موجهى المواد المختلفة.

كما تقدم بالشكر للدكتورة همت أبو كيلة مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية والدكتورة أميرة محمد نجيب موجه عام المكتبات بالقاهرة وكل فريق العمل داعيًا لهم مزيد من التقدم ورفع إسم مصر عاليا كما أكد على أن نجاح أى عمل بقوم على روح الفريق والتحدى والتعاون المثمر بين العاملين وحثهم على التسامح والود والعمل.

كما وجهت الدكتورة همت أبو كيلة مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية التهنئة لجميع العاملين بمكتبات القاهرة لما حققوه من إنجاز خلال العام الدراسى وأشارت ابو كيلة أن الانجاز لن يأتى من فراغ ولكن من خلال توجيهات القيادات والعمل بروح الفريق والتعاون والاحترام، حيث وضع الفريق معيارًا للتميز واظهار مهاراتهم وإبداعاتهم التى اثمرت على النجاح والتفوق.

وتم تكريم القيادات والموجهين الأوائل لمكتبات القاهرة وهم كالآتى الدكتورة همت أبو كيلة مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية، عمرو رجب موجه مكتبات القاهرة بافضل مشرف فى مسابقة تحدى القراءة العربى على مستوى الجمهورية، هبة عبد العزيز أخصائى بتوجيه عام مكتبات القاهرة، هويدا سيد عضو بتوجيه عام مكتبات القاهرة.

كما تم تكريم فريق الشئون التنفيذية بالمديرية، والموحهين الأوائل على ما بذلوه من جهد خلال العام الدراسى 2023 /2024  على ما بذلوه من جهد طيلة عملهم بالمكتبات بالإدارات التعليمية ( الوايلى _ المعادى _ شرق مدينة نصر _ السلام _ باب الشعرية _ عين شمس _ مصر الجديدة) بحضور منى طاهر مدير عام الشئون المالية بالمديرية،وفى نهاية الاحتفال تم التقاط الصور التذكارية، وقدم الشكر لفريق التحدي بحماس والصمود والتغلب على العقبات لتحقيق النجاح والتميز.