رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أرسنال يبدأ التحرك نحو أهداف الصيف ومدافع برشلونة الاسم الأول

ميكيل أرتيتا مدرب
ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال

يخطط مسئولو الإدارة الرياضية فى نادى أرسنال الإنجليزى للتفاوض مع نظرائهم فى برشلونة من أجل التعاقد مع أحد لاعبى البلوجرانا فى الميركاتو الصيفى الذى سيدأ فى الأول من الشهر المقبل.

ويبدأ نادى أرسنال الموسم الجديد بتطلعات كبرى خاصة فى ظل منافسته لمانشستر سيتى على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز حتى المباراة الأخيرة قبل أن يخسر اللقب بفارق نقطة وحيدة.

ويسعى المدير الفنى الإسبانى ميكيل أرتيتا مدرب الجانرز لتدعيم قائمة الفريق وإعطائها العمق الكافى للاعبين يمتلكون الخبرات مع تواجد العديد من اللاعبين الشباب والمصنفوف من الأفضل فى العالم بمراحلهم السنية فى الوقت الحالى.

أرتيتا معجب بالمدافع السنغالى ميكائيل فاى

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية إلى أن آرسنال يخطط إلى التوقيع مع السنغالى، ميكائيل فاى، مدافع برشلونة للشباب هذا الصيف.

وتابعت أنه ومن المتوقع أن يكلف انتقال مدافع برشلونة إلى آرسنال، خزائن النادى الإنجليزي مابين 17 حتى 19 مليون جنيه إسترلينى.

ويحظى مدافع برشلونة ميكائيل فاى بإعجاب شديد من قبل المدرب الإسبانى ميكيل أرتيتا، بسبب قدرته على اللعب فى مركز قلب الدفاع والظهير الأيسر.

يذكر أن المدافع السنغالى لم يشارك رسميًا مع برشلونة هذا الموسم، لكنه وفى حال استمراره سيكون جزءًا من مشروع الفريق الكتالونى في الموسم الجديد.

وتعاقد فريق برشلونة للشباب الصيف الماضى مع السنغالي ميكائيل فاى قادمًا من نادى إن كيه كوستوسيجا الكرواتى بمبلغ 2 مليون يورو بعقد لمدة أربعة مواسم.