رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قرار عاجل بشأن سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لبيع أعضائه

قرار عاجل بشأن سيدة
قرار عاجل بشأن سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لبيع أعضائه

أصدر قاضي التجديد، قرارًا، اليوم الأحد، بتجديد حبس سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لبيع أعضائه 15 يومًا على ذمة التحقيقات الجارية في القضية.

مجموعة تبرع بالأعضاء على موقع تواصل اجتماعي

ترجع القضية رقم 3593 جنح الزهور لسنة 2024 إلى اتهام السيدة "هويدا.ث.م.د" بتخدير ابنها لاستخراج أعضاءه وتصويره عاريا مقابل الحصول على مبالغ مالية،وذلك داخل وحدة سكنية بمساكن فاطمة الزهراء في حي الضواحي.

وتبين من التحقيقات والتحريات وأقوال المتهمة أمام جهات التحقيق فى بورسعيد أنها دخلت على مجموعة تبرع بالأعضاء على موقع تواصل اجتماعي، وتعرفت على شخص في المجموعة أدعى لها أنه دكتور في إحدى الجامعات المصرية، واتفق معها على التبرع بفص كلى من جسد طفلها مقابل مبلغ مالي كبير، ويوم تنفيذ العملية كان معها في بث مباشر وهي ممسكة بمشرط وتستعد لإخراج فص كلى من جسد طفلها بعد تخديره لكن البث انقطع من طرفه وأغلق المجموعة بعدها كما فاق طفلها من المخدر فخافت وذهبت به إلى مستشفى ال سليمان يوم 18 أبريل 2024.

وتبين للطاقم الطبي المُعالج فى بورسعيد حصول الطفل على جرعة زائدة من المخدر وأُبلغت المستشفى الجهات الأمنية بالواقعة بالتزامن مع نفس توقيت ضبط المتهم الثاني والعثور على محادثات بينه وبين والدة الطفل يتفقان فيها على تنفيذ الجريمة.

واعترفت المتهمة بجريمتها وقامت بتمثيل الجريمة، فى بورسعيد وتعتبر المتهمة شاهد إثبات للإدلاء بأقوالها في القضية المعروفة إعلاميا بـ طفل شبرا الخيمة.