رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الداخلية تضبط المتهمين بسحل مواطن وزوجته وسرقة منزلهما بالسيدة زينب

المتهمين بالتعدي
المتهمين بالتعدي على مواطن وزوجته بعد الضبط في السيدة زينب

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات واقعة التعدى على مواطن وزوجته بالضرب وإحداث إصاباتهما وسرقة مبالغ مالية ومشغولات ذهبية من داخل مسكنهما في السيدة زينب، تم تحديد وضبط المتهمين.

ضبط المتهمين في واقعة التعدي على مواطن وزوجته في السيدة زينب

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة السيدة زينب بمديرية أمن القاهرة، من (أحد المواطنين وزوجته) يفيد بقيام مجموعة من الأشخاص بالتعدي عليهما بالضرب داخل مسكنهما بدائرة القسم وإحداث إصابتهما بكدمات وسحجات متفرقة والاستيلاء علـى (مبلغ مالى - جهاز DVR الخاص بكاميرا المراقبة - هاتف محمـــول).

وتوصلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إلى تحديد مرتكب الواقعة، وتبين ان وراء ارتكابها (5 أشخاص)، تم استهدافهم بمأمورية وأمكن ضبطهم.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكبهم الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشادهم ضبط جزء من المبلغ المالى المستولى عليه - قطعة مشغولات ذهبية - فرد خرطوش، وأضافوا بإنفاقهم باقى المبلغ المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية مرتكبى جرائم السرقات.