رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شوبير يفجر مفاجأة صادمة فى تعاقد الأهلي مع مارسيل كولر

مارسيل كولر مدرب
مارسيل كولر مدرب الاهلى

صدم الإعلامى الرياضى أحمد شوبير، كل الأندية المهتمة بالتعاقد مع المدير الفنى الحالى للنادى الأهلى السويسرى مارسيل كولر بعدما فاز منذ أسابيع ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

ويرغب أكثر من ناد خليجى بالتعاقد مع المدرب السويسرى وأغلب العروض التى قد تصل لوكيل مارسيل كولر ستكون من الدورى السعودى والأماراتى.

شوبير: كولر جدد تعاقده لمدة ثلاثة مواسم ونصف

وقال شوبير عبر برنامجه بقناة "أون تايم سبورتس"، أن مارسيل كولر جدد عقده مع النادى الأهلي لمدة 3 مواسم مقبلة، منها الموسم الجارى، وبالتالى يتبقى موسمان ونصف فى العقد.

وأشار شوبير إلى أنه مصدر موثوق داخل النادى الأهلى قد أكد له بالفعل استمرار مارسيل كولر مع الفريق الأحمر، لمدة موسمين ونصف.

وكانت تقارير صحفية سابقة قد أكدت تلقى مارسيل كولر، العديد من العروض المغرية فى الفترة الماضية بعد نجاحه مع الأهلي وتتويجه بالألقاب المحلية والإفريقية.

وتولى كولر صاحب الـ63 عامًا، تدريب فريق الأهلى فى صيف عام 2022 خلفًا للجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، وقد حقق السويسرى 8 ألقاب مع القلعة الحمراء، آخرها لقب دورى أبطال إفريقيا على حساب الترجى التونسى.

ويسعى مارسيل كولر، لقيادة الأهلى للفوز بلقب الموسم الجارى من الدورى المصرى ومباراة كأس السوبر الإفريقى والتى سيلعبها ضد الزمالك.