رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضرب وشتيمة وطرد.. 4 مواقف صادمة أثارت غضب الجمهور من عمرو دياب (فيديو)

عمرو دياب
عمرو دياب

تصدر اسم الفنان عمرو دياب، خلال الساعات الأخيرة، قائمة محرك البحث «جوجل»، وتعرض لانتقادات لاذعة من الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تداول مقطع فيديو، ظهر فيه وهو يصفع شابًا بالقلم على وجهه، بشكل مفاجىء.

جاء ذلك في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، الذي أقيم مساء، أمس الجمعة، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، أثناء محاولة هذا الشاب التقاط صورة تذكارية مع «الهضبة»، وهو يقدم واحدة من أغانيه.

ووصف متابعي «السوشيال ميديا»، تصرف عمرو دياب، بأنه غير لائق، وأنه لا يتماشى مع نجم كبير مثله، مشيرين إلى أنه قضى على تاريخه بعد هذا التصرف.

ولم يكن هذا الموقف هو الوحيد الذي أثار غضب الجمهور من عمرو دياب، مؤخرًا، وفي السطور التالية يرصد «النبأ» أبرز هذه المواقف:

حفل زفاف ريم سامي:

أساء عمرو دياب معاملة مهندس الصوت، في حفل زفاف الفنانة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، بعدما حرك سماعة الصوت من مكانها، أثناء غنائه أغنية «يا أنا يا لأ».

وأصر عمرو دياب أن يغادر مهندس الصوت، للمسرح، وأشار له أمام الجميع، بالخروج من المكان، وكأنه يطرده، الأمر الذي وجده الجمهور، أنه يفتقر إلى الاحترام والتقدير.

حفل زفاف نجل محمد فؤاد:

ظهر عمرو دياب، في مقطع فيديو، من حفل زفاف «عبد الرحمن»، ابن الفنان محمد فؤاد، وهو يتطاول لفظيًا على أحد المعجبين، الذي جرى خلفه، لالتقاط صورة معه.

وقال له: «أنت هتخش ورايا الحمام؟.. أنت ياض أهبل أنت وهو؟».

حفل «ليلة مصرية سعودية» بالأوبرا:

وفي دار الأوبرا المصرية، أثناء مشاركة عمرو دياب في حفل بعنوان «ليلة مصرية سعودية»، غضب من تجمع الجمهور حوله وهو يغادر المكان، متجهًا نحو سيارته، وقال: «يا عم ارحمونا، الحيوان بتاعنا فين؟ السوّاق بتاعنا فين؟».