رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك يتفق مع صبحي على التجديد وذبح عواد

محمد صبحي
محمد صبحي

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، لغلق ملف تجديد عقود حراس مرمى الفريق الابيض محمد عواد ومحمد صبحي، التى تنتهي هذا الموسم،  حيث بات محمد صبحي،  على بعد أيام قلائل من تجديد تعاقده مع الزمالك، يعد الإتفاق على كافة التفاصيل  فى الوقت الذى مازال فيه عواد يماطل لزيادة عقده.

الزمالك يتفق مع محمد صبحي على التجديد 

 

أنهى مسئولو نادى  الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب،  اتفاقهم مع محمد صبحي حارس الفريق لتجديد التعاقد معه.

وينتهي عقد صبحي مع الفريق بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي بنهاية الموسم الجاري.

عقد صبحي، سيصل إلى 7 ملايين في الموسم الواحد مع الفريق علما بإن عقده في الوقت الحالي يصل إلى مليون و٢٠٠ ألف جنيه في الموسم الواحد.

وأبدى صبحي رغبته لمسئولي الزمالك في التجديد للفريق وعدم الرحيل رغم امتلاكه لبعض العروض لكنه يرغب في البقاء مع القلعة البيضاء

وسبق وحدثت أزمة سابقة لمحمد صبحي مما دفع الإدارة لتأجيل التجديد لنهاية الموسم.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة أمس السبت من التدريبات عقب خوض ودية البنك الأهلي. 
ويستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم الأحد  على ملعب النادي استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعادل مع البنك الأهلي بثلاثية لكل فريق في المباراة الودية التي أقيمت بينهما باستاد بتروسبورت في إطار الاستعداد لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

 

إدارة الزمالك تعاقب عواد بالدكة

طلب مسئولو الزمالك مشاركة محمد صبحي أساسيا على حساب محمد عواد في الفترة المقبلة.
قرار إدارة الزمالك بسبب مماطلة عواد في التجديد للفريق.
وحسبما علمنا فإن البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الفريق قرر الاعتماد على محمد صبحي بداية من مواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها الجمعة في بطولة الدوري.
وشارك صبحي مع الفريق في الوديات الأخيرة وقدم مستوى مميز بعد فترة من الغياب بسبب الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق.
ويتواجد عواد حاليا مع المنتخب الوطني في معسكر يونيو لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم.
وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة أمس السبت من التدريبات عقب خوض ودية البنك الأهلي التي أقيمت مساء الجمعة