رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. إيقاف القيد ومديونيات الزمالك تهدد عودة بن شرقي

أشرف بن شرقى يبتعد
أشرف بن شرقى يبتعد عن العودة للزمالك خلال الميركاتو الصيفى

أفادت تقارير صحفية وإعلامية، صباح اليوم، الإثنين، بأن نادى الزمالك يقترب من خسارة صفقة هجومية قوية يعمل عليها النادى منذ عدة أسابيع.

وبحسب التقارير الصحفية، فإن الزمالك مهدد بفقدان فرصة ضم أشرف بن شرقى خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية بسبب الوضع المالى للنادى.

ودخل أشرف بن شرقى دائرة اهتمام نادى الزمالك من أجل العودة للقلعة البيضاء في الموسم الجديد، خاصة بعدما أعلن ناديى الريان القطرى رحيل اللاعب بنهاية الموسم الحالى، ولكن يبقى المقابل المالى عقبة أمام إتمام الصفقة.

ويعاني الزمالك من أزمة مالية بسبب تراكم الديون على النادى، وصدور قرارات من جانب الاتحاد الدولى "فيفا" بإيقاف القيد لحين سداد الميديونيات والتى بلغت قرابة 3 ملايين يورو مطلوب سدادها فورًا وعلى نحو عاجل.

وبخلاف مديونيات الزمالك للاعبين والمدربين السابقين، تأتي عقبة مادية أخرى أمام إتمام صفقة بن شرقى، وهى راتب اللاعب المغربى والذى طلب أن لا يتقاضى مبلغا أقل مما كان يحصل عليه فى الريان القطرى.

ويحصل بن شرقى على راتب يقترب من 2 مليون يورو، ليصبح إجمالي المبلغ المطلوب من الزمالك حال الرغبة فى إتمام التعاقد مع بن شرقى ما يقرب من 5 ملايين يورو.

ولم تدخل الإدارة لم تدخل فى أى مفاوضات رسمية مع أشرف بن شرقى لعودته لصفوف القلعة البيضاء الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن بعض الوسطاء يتدخلون حاليًا فى هذا الأمر إلا أن الإدارة لم تحسم قرارها.