رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعليق مصيره لنهاية الموسم

جوميز يصدم أوباما بهذا القرار..وتأهيل شيكابالا مستمر

جوميز يصدم أوباما
جوميز يصدم أوباما بهذا القرار

 


كشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن المدير الفني االبرتغالي لفريق الزمالك  جوزيه جوميز  ، اتخذ قرار غير مع مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب، بتأجيل البت في مصير أوباما لنهاية الموسم الجاري.

 

جوميز يصدم أوباما بهذا القرار


وينتهي عقد أوباما مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي فريق.
جوميز أكد أنه لا يمتلك رؤية كاملة بشأن أوباما حتى الآن.
وبرر مدرب الزمالك وجهة نظره بإن أوباما غاب لفترة طويلة بسبب الإصابة.
جوميز،  لم يبدي أي رأي سواء بالموافقة أو الرفض لأوباما حتى الآن.
ويمتلك أوباما في جعبته بعض العروض لكنه لم يحسم موقفه بشكل نهائي.
وعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع معاونيه على هامش المران الذي أقيم مساء أمس الأحد على ملعب حلمى زامورا، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
وحرص جوميز خلال الاجتماع بمعاونيه على مناقشة بعض الأمور الخاصة ببرنامج الفريق استعدادًا للفترة المقبلة المهمة في مشوار الفريق، والاطلاع على التقارير الخاصة بالفريق خلال المباريات الودية الأخيرة، بجانب الاطمئنان على سير البرنامج التأهيلي والبدني.

واطمأن جوميز من الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي على حالة اللاعبين المصابين.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز. 

 

شيكابالا يواصل التأهيل على هامش تدريب الزمالك 

 

 

واصل محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التأهيلي على هامش المران الذي أقيم على ملعب حلمى زامورا، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويعاني "شيكابالا" من إصابة عبارة عن تمزق في العضلة الأمامية، ويخضع بسببها لبرنامج تأهيلي خاص لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

وأدى "شيكابالا" تدريبات بالركض حول الملعب بجانب فقرة أخرى داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر القلعة البيضاء،  ضمن مرحلة جديدة من البرنامج التأهيلي الموضوع له.

من جانبه أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق أن "شيكابالا" يسير بخطى ثابته في البرنامج التأهيلي الموضوع له، وحالته جيدة  ويتم الإطمئنان عليه بشكل متواصل حتي الوصول إلى مرحلة التعافي من الإصابة.