رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزارة التعليم تعلن فتح باب التقديم

تعرف على شروط وكيفية التقديم للالتحاق بمدارس مصر المتكاملة للغات EILS

النبأ

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فتح باب التقدم للالتحاق بالمستوى الأول رياض أطفال بمدارس مصر المتكاملة للغات "EiLS" للعام الدراسي ٢٠٢٤ / ٢٠٢٥ بداية من اليوم الاثنين الموافق 10 إلى ٣٠ يونيو الجاري.

وأشارت الوزارة إلى أنه يتم يتم فتح رابط التسجيل من خلال مسح الـ(QR) المدرج بالإعلان، والإجابة على كافة الأسئلة الموجودة بالنموذج.

شروط وضوابط التقديم بمدارس EILS

1-يرجى تحرى الدقة عند ملء النموذج الإلكتروني، وعدم تكرار التسجيل أكثر من مرة.

2-شرط السن للمستوى الأول رياض أطفال KG1 لا يقل سن الطفل عن (٤) سنوات ولا يزيد عن (٤) سنوات و(۱۱) شهر و(۲۹) يوم فى أول أكتوبر من العام الحالي ( ٢٠٢٤ ).

3-يجب أن يكون الوالدين مصريين ويتم التقدم من خلال أحد الوالدين وفي حالة عدم وجود الأبوين، يتم تقديم توكيل رسمي موثق من الشهر العقارى أو من إحدى السفارات المصرية بالخارج بمقر عمل ولى الأمر ويكون التوكيل بالتقدم إلى مدارس مصر المتكاملة.

4-حصول الوالدين على مؤهل عالى وتقديم كل المستندات التي تثبت ذلك.

5-لا بد أن يجتاز الطفل المقابلة الشخصية.

6-عقب غلق باب التقديم إلكترونيًا، يتم مراجعة البيانات من قبل المختصين، وفى حالة توافقها مع شروط التقديم الخاصة بمدارس مصر المتكاملة يتم إبلاغ ولى الأمر بموعد المقابلة الشخصية للطفل عبر ( البريد الإلكتروني الخاص بأولياء الأمور فقط لذا يرجى كتابته بشكل صحيح.

7-وفي حالة اجتياز الطفل المقابلة الشخصية يتم التأهل للمرحلة التالية وهي المقابلة الشخصية للوالدين وبالتالي إذا لم يجتاز الطفل المقابلة الشخصية لن يتم مقابلة الوالدين.

8-لا بد من حضور الوالدين أو الوصي القانوني على الطفل ) للمقابلة الشخصية.

9-يعد التخلف عن حضور المقابلة الشخصية للطفل مسئولية ولى الأمر، ونتيجة لذلك يعتبر هذا رفضًاصريحًا لالتحاق نجله / كريمته بمدارس مصر المتكاملة.

10-يتم قبول ( الطالب / الطالبة) طبقًا للأفضلية المطلقة لمجموع درجات المقابلة الشخصية للطفل ومقابلة

تنبيهات هامة لأولياء الأمور

1-في حالة اكتشاف أى بيانات أو وثائق غير صحيحة أو إخفاء أيه معلومات عن حالة الطفل يتحمل ولى الأمر المسئولية وما تتخذه المدرسة من إجراءات.