رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عفاف تطالب بمصروفات أولادها أمام محكمة الأسرة: «هجرنا ورفض يصرف على الأولاد»

دعوى نفقة
دعوى نفقة

«عيالي في مدرسة خاصة، وطول مدة جوازنا والدهم كان بيدفع كل مصاريفهم من غير كلام، بس هجرنا وساب البيت وبعدها اتجوز ورفض يصرف علينا»، كلمات قاسية ألقتها الزوجة "عفاف. س" أمام هيئة محكمة الأسرة، متهمة زوجها بالتخلف عن المصروفات المدرسية لأطفالها طوال عامين، وقدمت فواتير لسداد تلك المصروفات، والتي بلغت 650 ألف جنيه لثلاث أطفال، مشيرة إلى التحاق أطفالها بمدرسة خاصة، حيث اعتاد والدهم أن يدفع تلك المصروفات طوال السنوات الماضية، ولكنه منذ أن تزوج وهجر مسكن الزوجية وهو يرفض السداد.

وتابعت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة، أن زوجها رفض كل الحلول الودية لحل الخلافات بينهما، مما دفعها لطلب الطلاق، وذلك بعد أن حاول زوجها نقل أطفالي من مدرستهم الحالية لمدرسة أخرى، وعندما رفضت حضر لمسكن الزوجية واستولى عليه وطردها منه، وحرم أولاده من حقوقهم المشروعة في أمواله، رغم يسار حالته المادية.

وأضافت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة، بأن زوجها تحايل بالمستندات لتزوير حقيقة دخله وهو ما أثبته بالمستندات، وقدمت الأدلة على ادعائه كذبًا بعجزه عن سداد المبالغ التي طالبت بها من حساباته في البنوك وحقيقة دخله، وتهربه من مسئوليته في رعاية أبنائه، «سرق دهبي وعفشي وكل حاجتي الشخصية عشان مراته الجديدة ونسي حقوقي أنا وولادي، وكمان ساومني وابتزني عشان يسرق حقوقي الشرعية».