رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب بيع الآيس كريم.. إصابة 4 أشخاص خلال مشاجرة دامية بسوهاج

مشاجرة- أرشيفية
مشاجرة- أرشيفية

شهد مركز جهينة بمحافظة سوهاج، مشاجرة بين عدد من الأشخاص، بسبب بيع الآيس كريم، أسفرت عن إصابة 4 أشخاص، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من ضبط طرفي المشاجرة، وحُرر محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عدد من الأشخاص 

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة جهينة، يفيد بنشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص، ووجود مصابين.

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن بمديرية أمن سوهاج، إلى المكان، وتمت السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين، وضبط الأطراف المشاركة في المشاجرة.

وبالفحص تبين من رجال المباحث، بإشراف اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، وتحت قيادة العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة جهينة، نشوب مشاجرة بين “ طرف أول “محمد م ا ح” 18 سنة بائع متجول مصابًا  بجرح طعني نافذ بالصدر من الناحية اليسري، ووالده ”مؤمن ا ح ا" موظف 49 سنة مصابًا بجرح قطعي باليد اليمني، وتم نقلهما لمستشفى طهطا العام وتوفي الأول عقب وصوله.

وبين طرف ثان “فتحي ح ا ح” 59 سنة موظف، ونجله “محمد ف ح ا” 23 سنة بائع متجول مصابًا بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ونجل عمومتهم “زياد ع ع ع ى” 22 سنة بائع متجول مصابًا  بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

الطرفان مقيمان بذات الناحية تم ضبط طرفـي المشاجرة وبحوزة الثاني من الطرف الثاني سلاح أبيض " مطواة "، وبمناقشتهم تبادلا الاتهامات فيما بينهم بتعدي كل منهم على الآخر بالسب والضرب وقيام الثاني من الطرف الثاني بإحداث إصابة الطرف الأول بالسلاح المضبوط بحوزته على إثر حدوث مشادة كلامية بينهم بسبب خلاف على أولوية الوقوف لبيع الآيس كريم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.