رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ المنوفية يسلم11 وحدة سكنية كاملة التشطيب لأبناء دور رعاية الأيتام

صورة خارجية للشقق
صورة خارجية للشقق

أعلن اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، تسليم 11 وحدة سكنية لعدد من خريجي دور الرعاية الاجتماعية كاملة التشطيب مزودة بكافة الأثاثات اللازمة والأجهزة الكهربائية.

يأتي ذلك ضمن مبادرة وزارة التضامن الاجتماعي لتقديم الدعم الاجتماعي لأبناء دور الرعاية ويأتي ذلك في إطار احتفالات محافظة المنوفية بعيدها القومي الـ118، وتنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بضرورة تضافر كافة الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتوسيع برامج الحماية الاجتماعية لدعم الفئات الأكثر احتياجا.

ومن جانبه، أشار وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة المنوفية وسط أجواء من الفرحة تم تسليم الوحدات لمستحقيها بنواحي منوف وجارى الإنتهاء من تجهيز عدد من الوحدات الأخرى  ببركة السبع يتم تسليمها قريبا.
وأكد محافظ المنوفية تقديره الكامل لجهود وزارة التضامن الاجتماعي والسعي المستمر لتحسين حياة أبنائنا وبناتنا الأيتام من النواحي النفسية  والاجتماعية، مؤكدًا حرصه واهتمامه على تقديم كافة أوجه الدعم لمؤسسات دور الرعاية الاجتماعية، وذلك  في إطار التكليفات المستمرة والاهتمام الواسع من القيادة السياسية لدعم ملف أبناء مصر في دور الرعاية.