رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عاجل وصادم.. قطار يحول جثة شخص إلى اشلاء عند مزلقان البيطرى بأسوان

من واقع الحدث
من واقع الحدث

لقيت شخص مصرعه، اليوم الجمعة، دهسا تحت عجلات قطار حال عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاه ناحية مزلقان البيطرى بمدينة أسوان، تم نقل الجثة إلى مشرحة أسوان تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى ومفتش الصحة. 

عاجل وصادم.. قطار يحول جثة شخص إلى اشلاء عند مزلقان البيطرى فى أسوان

في البداية، تلقى اللواء مجدى سالم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسوان، إخطارًا من الرائد مصطفى همام، رئيس مباحث قسم شرطة ثانٍ، يفيد بمصرع شخص تحت عجلات القطار حال عبوره من مزلقان البيطرى من مكان مخالف بدائرة القسم.

وتجمع أهالى المنطقة وأصحاب المحال التجارية بمسرح الحادث بعدما دهس القطار وحول جثة الشخص إلى اشلاء مبعثره على القضبان الحديدية، فى مشهد يدمى القلوب، وتعالت أصوات الأهالى بضرورة حث قائدى القطارات لتهدئه السرعة حال المرور من الأماكن المزدحمة والمكتظة بالسكان وفى المقابل يجب التحذيرات والتوعية بعدم السير فى الأماكن المخالفة والممنوعة حفاظا على الآرواح.

وانتقلت قوة من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثانٍ أسوان، برئاسة الرائد مصطفى همام، والنقيبين أحمد عبد القادر، وزياد محمد، إلى مسرح الواقعة، وتبين أن القطار اصطدم المتوفى، حال عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاه ناحية مزلقان البيطرى دائرة القسم، ما أدي لوفاته، وتم نقله لمشرحة أسوان تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.