رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غرامة الفيفا

خزينة الزمالك تنتظر 165 الف دولار من النقاز وهل تم إيقاف البنا

النقاز
النقاز


 

تنتظر خزينة نادي الزمالك الحصول على مبلغ 165 الف دولار قيمة الغرامة التى وقعها الإتحاد الدولى لكرة القدم فيفا على المدافع التونسي حمدى النقاز،بعد أن لاعب الإسماعيلي الحالى والزمالك، خطاب يفيد بإيقافه لمدة 6 شهور بعد التأخر في دفع الغرامة عليه لصالح نادي الزمالك.

 

خزينة الزمالك تنتظر 165 الف دولار من النقاز

 

وكان  النادى الاسماعيلى،، تلقى  خطابا من الإتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" يفيد بإيقاف التونسى حمدى النقاز لاعب الفريق، لمدة 6 أشهر، وذلك بسبب تأخيره في سداد مستحقات نادى الزمالك حتى الآن، والتي على أثرها غاب اللاعب عن قائمة الدراويش لمواجهة إنبى.

وكان لقاء الإسماعيلى وإنبى انتهى  بالتعادل الإيجابى بهدفين لمثليهما، في المباراة التى جمعت بينهما أمس  باستاد الإسماعيلية ضمن مواجهات الجولة السادسة وعشرين لمسابقة دورى nile.
تقدم مروان حمدى للإسماعيلى في الدقيقة 29، وتعادل مصطفى شكشك لإنبى في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، وفى الشوط الثانى أضاف محمد حمدى الهدف الثانى لإنبى، قبل أن يعود محمد الدسوقى ويتعادل للدراويش في الوقت بدل الضائع من ضربة جزاء، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة، ليرتفع رصيد الإسماعيلى إلى 28 نقطة في المركز الثالث عشر بجدول الترتيب، بينما رفع انبى رصيده إلى 37 نقطة في المركز الرابع.

 

حقيقة إيقاف البنا بعد مباراة الزمالك والمصري 

كشف مصدر داخل لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم حقيقة ما تردد حول إيقاف محمود البنا حكم لقاء الفيديو في مباراة الزمالك والمصري في الدوري.

يأتي ذلك بعد الكرة التي أثارت الشكوك بشأن تجاوزها خط المرمى من عدمه والتي سددها أحمد مصطفى زيزو من ركلة جزاء.

وقال المصدر إن كل الأنباء التي ترددت بشأن إيقاف البنا غير صحيحة على الإطلاق ولم يصدر أي قرار حتى الآن بإيقاف أي حكم.

وأشار المصدر إلى أن العقوبات على الحكام واردة ولكنها لن تُعلن علما بأن ما حدث في مباراة الزمالك والمصري سيكون محل التحقيق.

وكان الزمالك خسر من المصري بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس ضمن منافسات الدوري هذا الموسم.