رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مليون و200 ألف مواطن ترددوا على مراكز الشباب خلال عيد الأضحى بالدقهلية

جانب من العيد فى
جانب من العيد فى مراكز الشباب

أعلنت مديرية الشباب والرياضة في محافظة الدقهلية، في بيان اليوم الخميس، أن مراكز الشباب بالشباب والرياضة بالدقهلية، استقبلت ما يقرب من مليون و200 ألف متردد من النشء والشباب والأعضاء خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

احتفالات بمراكز الشباب خلال إجازة عيد الأضحى 

وأوضحت الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة بالدقهلية، أنه تم تنظيم عدد كبير من الاحتفالات خلال أيام إجازة عيد الأضحى المبارك، بمراكز الشباب بالدقهلية، تضمنت العديد من الفقرات، والبرامج والأنشطة المختلفة التى عملت على جذب الطلائع والشباب.

غرف عمليات لمتابعة الأنشطة 

وأشارت وكيلة الوزارة، في بيان اليوم الخميس، لتشكيل غرف عمليات بالمديرية لمتابعة الفعاليات والأنشطة الثقافية، والفنية، والرياضية، والاجتماعية على مدار أيام العيد داخل مراكز الشباب، لتذليل الصعوبات داخل مراكز الشباب.

العيد أحلى بمراكز الشباب بالدقهلية

وأشادت الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة بنجاح مبادرة «العيد أحلى بمراكز الشباب»، بمراكز شباب قرى حياة كريمة، من حيث الاستعداد داخل مراكز الشباب، والتجهيزات لاستقبال المواطنين، والشباب خلال أيام عيد الأضحى المبارك، لإدخال البهجة والسرور ومشاركة النشء والشباب والمواطنين فعاليات وأنشطة وبرامج المبادرة، كما أشادت بالمركز الإعلامي والتغطية طوال العيد.