رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"شكاك وبيهددني بالقتل".. سلوى تكشف أسباب تقدمها بدعوى التفريق أمام محكمة الأسرة

دعوى تفريق
دعوى تفريق

"شكاك ودايما بيهددني بالقتل".. بتلك الكلمات وقفت الزوجة "سلوى.ع" أمام محكمة الأسرة في دعوى للتفريق بينهما؛ لشعورها بالخوف ورفضها استكمال حياتها معه.

وقالت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة، إنها تزوجت بعقد شرعي صحيح من شخص أصغر منها بعامين، مشيرة إلى استقرار الحياة بينهما خلال الأشهر الأولى من الزواج، إلا أن الوضع تغير عقب عودتها إلى العمل كونها ممرضة، ليدخل الشك قلبه، ويفتح باب الخلافات والمناوشات التي وصلت للمحاكم، "شكاك من أول يوم نزلت فيه الشغل".

وأضافت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة، أنها منذ الأيام الأولى لعودتها إلى العمل نشبت خلافات كثيرة بينها وبين زوجها، حيث كانت الخلافات في البداية بسبب عملها كممرضة، العمل الذي لا يناسب زوجها لأن يعمل مهندسًا، حسب أقوالها أمام محكمة الأسرة.

وتابعت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة، أن خلافاتها مع زوجها استمرت بسبب تمسكها بوظيفتها، ورفض الزوج الاستمرار بتلك الحياة، موضحة أن الأمر تطور حتى وصل إلى الشك والتهديدات بالقتل، حسب أقوال الزوجة أمام محكمة الأسرة، فأصبح شريك الزوج دائم الشك فيها ويتهمها بالخيانة، ما جعلها لا تتحمل العيش معه.

وتقدمت الزوجة بدعوى التفريق بينها وبين زوجها، بسبب استحالة العيش بينهما وتهديده لها بالقتل، فقررت أن تبادر بدعواها أمام محكمة الأسرة حتى لا ينتهي بها المطاف بقتلها أو تنفيذ مخططه الدائم بتهديدها بالقتل، حسب أقوالها أمام محكمة الأسرة.