رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"سحلني قدام الناس".. أميرة في دعوى طلاق للضرر أمام محكمة الأسرة

دعوى طلاق الضرر
دعوى طلاق الضرر

"بسبب الفلوس سحلني قدام الناس في الشارع وأنا بشتري حاجات البيت".. كلمات تدمي القلب نطقت بها "أميرة. ف" أمام محكمة الأسرة في دعواها للطلاق للضرر، بسبب تعدي زوجها عليها بالضرب والسحل أمام المارة في الشارع لخلاف مادي نشب بينهما، خلال شرائها بعض مستلزمات المنزل.

وقالت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة، إنها تزوجت بعقد شرعي صحيح، مضيفة أن حياتها مع زوجها كانت بها مشاكل كثيرة، حيث كان دائمًا يتعمد إهانتها وضربها أمام الناس، مشيرة إلى أنها كانت تتحمل كل هذه الإهانة بسبب ابنهما، حسب أقوال الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة.

وأضافت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة، أن زوجها كان يتعدى عليها بين الحين والآخر، وكانت تشعر بالإهانة والحرج من كل مرة يعتدي زوجها عليها أمام المارة والأهل والأقارب وحتى الأصدقاء، وذات يوم نشب خلاف مادي بين الزوجة وزوجها أثناء شرائها متطلبات المنزل من السوبر ماركت، فتعدى عليها أمام جميع الماريين بالشارع، "ضربني قدام البقال في الشارع بسبب خلاف على فلوس الحاجات اللي اشترتها منه"، حسب أقوال الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة.

وتقدمت الزوجة إلى محكمة الأسرة لإقامة دعوى طلاق للضرر ضد زوجها، لكثرة تعديه عليها بالضرب، حيث كانت آخر مرة تعدى فيها عليها أمام المارة بسبب شرائها بعض مستلزمات المنزل.