رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الذراع اليمنى لـ«شقيق الأسطورة».. نكشف تفاصيل واقعة إطلاق النيران فى كوم أمبو

ارشيفية
ارشيفية

انقلبت الدنيا داخل مركز «كوم أمبو» فى أسوان رأسًا على عقب، إثر إطلاق أحد الأشخاص النيران بصورة كثيفة فى الهواء داخل عزبة حجاجى اعتراضًا على قيام آخرين بأخذ شقيقه بقوة السلاح، مما تسبب فى إثارة الرعب والخوف فى نفوس الأهالى.

الذراع الأيمن لـ«شقيق الأسطورة».. نكشف ساعات الرعب وراء إطلاق النيران فى كوم أمبو

وكشف مصدر خاص، تفاصيل الواقعة، مشيرًا إلى أن الشخص المتسبب فى إطلاق النار فى المنطقة، هو فى الأساس الذراع اليمنى لشقيق «الأسطورة» حوت الكيف فى كوم أمبو، ويعمل معه على شباك فى قرية النجاجرة.

ولخص الشخص خلال حديثه لـ«النبأ»، أن ما جرى نتيجة «تصفية حسابات» قديمة بين الطرفين بدأت أحداثها منذ خطف السيارة الـ«2 كابينة» التابعة للأسطورة، ثم تطورت بسلسلة من الجرائم الدنيئة منزوعة القيم والأخلاق والضمير وصولًا إلى مشهد احتجاز «م. ص» خلال الساعات القليلة الماضية، متوقعًا أن الصراعات لن تخمد إلا قليلًا وما يظهر الآن أشبه بالهدوء المغلف بالعاصفة الكاسحة. 

الداخلية تحسم الموقف والهدوء يعود إلى المنطقة

بعد تطور الأحداث والصراعات، اتجهت قوة مكبرة من ديوان مركز شرطة كوم أمبو، بقيادة العميد طاهر صفوت، المأمور، ورافقه العقيد محمود العرنوسى، مفتش المباحث، والمقدم أحمد صالح، رئيس المباحث، وقوة مكبرة، وتمكنت من عودة الهدوء إلى المنطقة عن طريق خطة محكمة حول مداخل ومنافذ «عزبة حجاجى» بالإضافة إلى نشر أفراد سريين، كما ألقت القبض على شخص يدعى «ر. ك» وتم إقتياده إلى ديوان المركز، وجارٍ ملاحقة العناصر المطلوبة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.