رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه عن منطقة الأمل بمصيف بلطيم بكفر الشيخ اليوم

قطع المياه عن منطقة
قطع المياه عن منطقة بلطيم

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببلطيم بمحافظة كفر الشيخ، قطع المياه عن منطقة الأمل بمدينة مصيف بلطيم، لمدة 3 ساعات، ولحين الانتهاء من الإصلاح، وذلك لحدوث انفجار مفاجئ بالخط الرئيسي.

واعتذرت مدينة مصيف بلطيم، برئاسة هيثم عطية، لجميع المصطافين المقيمين بمنطقة الأمل عن انقطاع مياه الشرب، وجارٍ العمل على إصلاح الخط الرئيسي على قدم وساق، وسيتم الانتهاء منه في الساعات القليلة المقبلة.

توفير سيارات مياه صالحة للشرب 

وتوفر شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ، سيارات مياه صالحة للشرب لتكون موجودة بالمناطق المتأثرة، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن «125» من التليفون الأرضي والذي يعمل على مدار 24 ساعة.

وفي سياق آخر، أعلنت إدارة الاستثمار بديوان عام محافظة كفر الشيخ، طرح فرصة استثمارية جديدة في مدينة مصيف بلطيم.

فرصة استثمارية في مصيف بلطيم
ووفقًا لما أعلنته إدارة الاستثمار فإنّ الفرصة الاستثمارية هي عبارة عن قطعة أرض بمنطقة الزهراء بمدينة مصيف بلطيم مساحتها 7791 مترا، بجوار كافتيريا «حكاية»، مُخصصة لإقامة مول تجاري «شركة مساهمة مصرية»، ويكون من ضمن مكونات المشروع منطقة ترفيهية، وألعاب مائية «أكوا بارك»، وهي حق انتفاع لمدة 25 عام.

ومن المقرر أنّ تبدأ إدارة الاستثمار بديوان عام محافظة كفر الشيخ في تلقي طلبات الشركات أو الأفراد الطبيعيين اعتبارًا من صباح غدًا الأحد الموافق 22 يونيو وحتى يوم الخميس الموافق 18 يوليو 2024.

جذب أكبر عدد ممكن من المصطافين سنويًا
يأتي ذلك في إطار أعمال التطوير التي تشهدها مدينة مصيف بلطيم لجذب أكبر عدد ممكن من المصطافين سنويًا، حيث يتردد على المدينة ما يقرب من 3 ملايين زائر من شتى أنحاء الجمهورية خلال موسم الصيف كل عام.