رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بقيمة 10 ملايين جنيه.. ضبط صفقة مخدرات ضخمة قبل ترويجها بالقاهرة

تاجر الكيف بعد الضبط
تاجر الكيف بعد الضبط في المرج

نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، في ضبط عنصر إجرامى لحيازته كمية كبيرة من الأقراص المخدرة والمؤثرة بقصد الاتجار، تقدر قيمتها المالية بأكثر من 10 مليون جنيه قبل ترويجها في القاهرة.

ضبط تاجر الكيف قبل ترويج كمية من الأقراص المخدرة قيمتها تتخطى 10 ملايين جنيه بالقاهرة

جاء ذلك بعدما أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام (عنصر إجرامى "له معلومات جنائية") بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى الاتجار بالأقراص المخدرة والمؤثرة مُتخذًا من دائرة قسم شرطة المرج مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأموية من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، وأمكن ضبطه، بحوزته (371،500 ألف قرص مخدر ومؤثر – سيارتين).

وكشف ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، من خلال الفحص عن أن القيمة المالية للأقراص المخدرة المضبوطة تقدر بـ(10،150 مليون جنيه)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك استمرارًا للنجاحات الأمنية المتوالية التى حققتها أجهزة وزارة الداخلية فى مواجهة الجريمة بشتى صورها والتصدى الحاسم وتوجيه الضربات الإستباقية لمتجرى المواد والأقراص المخدرة لما تمثله من خطورة تلقى بظلالها على المجتمع وحفاظًا على النشء من الوقوع فى براثن الإدمان.