رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير: إنترميلان يرد على مفاوضات بايرن مع وكيل هاكان برقم تعجيزي لرحيله

هاكان تشالهان أوغلو
هاكان تشالهان أوغلو قائد منتخب تركيا ولاعب إنتر ميلان

كشفت تقارير صحفية إيطالية مساء اليوم الأحد، أن نادى إنترميلان عبر ملاكه الجدد ورئيسه أيضًا جوسيى ماروتا، قد حددو السعر النهائى المطلوب للموافقة على بيع قائد منتخب تركيا ومتوسط ميدان النادى هاكان تشالهان أوغلو.

ودخل النجم التركى، ضمن إهتمامات العديد من الأندية الأوروبية بعد موسم مميز رفقة إنتر ميلان، توج خلاله ببطولة الدورى الإيطالى وكان من أبرز لاعبيه فى الموسم المنقضى.

إنتر يحدد سعر بيع نجمه التركى

وبحسب التقارير  فإن إنتر ميلان يرغب في الحصول على 70 مليون يورو (74 مليون و800 ألف دولار) مقابل بيع لاعب الوسط التركي الدولى هاكان تشالهان أوغلو، وسط أنباء عن اهتمام بايرن ميونيخ الألمانى بالتعاقد معه فى فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت صحيفة "بيلد" الألمانية إلى أن بايرن أجرى محادثات مع اللاعب المولود فى ألمانيا، والذى لا يعد غريبًا على الأجواء فى الملاعب الألمانية، حيث سبق له اللعب فى البوندسليجا بقميص هامبورج وباير ليفركوزن.

وأوضحت وسائل إعلام تركية أن تشالهان أوغلو أكد تلقيه اهتمامًا من العملاق البافارى، خلال اليومين الماضيين وأثناء بطولة أمم أوروبا التى تقام تلك الفترة فى الملاعب الألمانية.

لكن نجم إنتر ميلان لم يعلق على هذه المسألة عقب خسارة تركيا أمام البرتغال بثلاثة أهداف دون رد أمس السبت، ولم يصدر أى رد فعل رسمي من جانب الناديين.

وأوضحت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية اليوم الأحد أنه لا يوجد تواصل رسمي من جانب بايرن ميونيخ بعد رفض محاولة أولى من جانب البطل القياسى للبوندسليجا الشهر الماضى.

لكن حسب الصحيفة الإيطالية وضع إنتر ميلان سقفًا ماليًا عاليًا وذلك ردًا على تفاوض ممثلى النادى الألمانى مع وكيل اللاعب دون الرجوع لإدارة ناديه لمعرفة هل هناك إمكانية للموافقة على رحيله من عدمه.

ويتطلع بايرن لتعزيز صفوفه تحت قيادة المدرب البلجيكى الجديد فينسنت كومبانى بعد أن خرج خالى الوفاض دون أى ألقاب فى الموسم الماضى.