رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسطورة منتخب أوروجواي: محمد صلاح يمتلك موهبة استثنائية وهو يشبهني في مسيرتي

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد روبين سوسا أسطورة منتخب أوروجواي ونحن فرق بوروسيا دورتموند وانتر ميلان ولاتسيو السابق، أن الدولي المصري محمد صلاح يمتلك موهبة استثنائية وهو يشبهني في مسيرتي.

وقال روبين سوسا في تصريحات عبر زووم مع الاعلامي كريم رمزي في برنامج رقم 10 بالقناة الاولى للتليفزيون المصري: “محمد صلاح لاعب كبير للغاية وقدم الكثير لكرة القدم الاوروبية سواء خلال تجربته في الدوري الايطالي أو مع ليفربول وهو لاعب يمتلك موهبة استثنائية”.

وأضاف: “صلاح يشبهني في مسيرتي خلال لعبي في الدوري الايطالي وهو لاعب حقق الكثير في مسيرته ويستحق ذلك ويبعث بالبهجة حينما تشاهده يلعب على ارضية المستطيل الاخضر”.

تمكن منتخب أوروجواي من تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره بنما بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت فجر اليوم في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا 2024.

وتمكن منتخب أوروجواي من تسجيل هدفه الأول في الدقيقة 16 عن طريق أراوخو، قبل أن يعزز داروين نونيز بالهدف الثاني في الدقيقة 85 من عمر اللقاء.

ولم يكتف منتخب أوروجواي بهذه الأهداف حتى أضاف الثالث اللاعب ماتياس فينيا في الدقيقة 90 + 1.

وسجل هدف بنما الوحيد عن طريق مايكل موريو في الدقيقة 90 + 3.

بهذه النتيجة احتل منتخب أوروجواي المركز الأول في المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن منتخب أمريكا الذي تمكن بدوره من الانتصار على بوليفيا في وقت سابق من اليوم بثنائية دون رد.