رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رومانو: صراع ناري بين تشيلسي وبايرن ميونيخ على موهبة برشلونة

موهبة برشلونة مارك
موهبة برشلونة مارك جويو يقترب من مغادرة برشلونة

دخل ناديا تشيلسى الإنجليزى، وبايرن ميونيخ الألمانى فى صراع قوى للتعاقد مع أحد المواهب الشابة فى فريق برشلونة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

ويرغب مسئولى البلوز فى السير على نهج ريال مدريد فى التعاقد مع المواهب الشابة حول العالم وإثقال موهبتهم عبر التدريبات ومع مدربين متخصصين وكان أخر التعاقدات هو التعاقد مع إستيفاو جوهرة بالميراس البرازيلى والملقب بميسى السامبا.

أما بايرن ميونيخ فدخل الصراع لما يراه فى المواهب الإسبانية كنجوم قادرة على الظهور للعالمية فى وقت أسرع مثلما كان يتواجد به أكثر من لاعب إسبانى فى فترة المدرب الإسبانى بيب جوارديولا وما تلاها.

وبحسب فابريزو رومانو متخصص سوق الانتقالات عبر حسابه الرسمي على منصة "X" أن تشيلسى في مفاوضات متقدمة لضم مهاجم برشلونة الشاب، مارك جويو، البالغ من العمر فقط 18 عامًا.

وتم تصعيد جويو منذ فترة مع الفريق الأول لنادى برشلونة ولكن يتضمن عقده الحالى شرطًا جزائيًا بقيمة 6 ملايين يورو لرحيله.

وتابع رومانو أن نادى تشيلسى فى مفاوضات متقدمة للغاية مع وكلاء جويو قبل دخول بايرن ميونيخ المنافسة على اللاعب الذى يتوقع له الكثير مستقبل باهر.

من جانبه، يسعى برشلونة لتمديد عقد اللاعب ورفع قيمة الشرط الجزائى ولكن لا يوجد قرارًا نهائيًا من المهاجم الشاب حتى الآن والتوقعات ليست إيجابية.