رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس حزب «مصر 2000»: تحقيق الرضاء الشعبى على الحكومة «قضية أمن قومي»

 محمد غزال رئيس حزب
محمد غزال رئيس حزب مصر٢٠٠٠،

قال محمد غزال رئيس حزب مصر٢٠٠٠، إن انقطاع التيار الكهربائي يسبب غضب الشعب على الحكومة فى وقت تشتد فيه التحديات الخارجية التى تواجه الدولة المصرية والتى تتطلب أن يتكاتف جميع مكونات الشعب خلف القيادة السياسية، مشيرا إلى أن تحقيق الرضاء الشعبى على الحكومة والقيادة يصل إلى مرتبة أن يكون قضية أمن قومى.


وأضاف "غزال"  أنه بات من غير المقبول أن يتم التعامل مع أزمة الكهرباء بشكل رد فعلي دون وجود تنظيم مسبق خاصة أن تخفيف الأحمال له مستهدفات واضحة وحتى لو كان هناك احتياج نتيجة ارتفاعات غير مسبوقة في درجات الحرارة وأسعار الوقود ليس بالأمر المفاجئ ويمكن جدولة تخفيف الأحمال بصورة محكمة.

وأوضح أنه لا يمكن قبول توقف محطات إنتاج الكهرباء عن التشغيل لعدم توافر الوقود والغاز، وبالتالي تقوم شركات التوزيع بقطع التيار عن المدن والقرى المختلفة، بيد أن  الحال فى فصل الصيف حيث يتضاعف الاستهلاك، وكيف يكون الحال لو عادت المصانع المغلقه إلى العمل العمل؟


وأكد رئيس حزب مصر٢٠٠٠، أن «المواطن ليس لديه أي مشكله على الإطلاق أن يصبر وليس لديه أي مشكله نهائيًا أن يكون متعاون مع الحكومة للصالح العام»، لكن المواطن فقط يريد  من الحكومة سرعة اتخاذ القرارات اللازمة التي تحقق الصالح العام للوطن والمواطن.