رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إدارة الاتحاد السكندري تندد بالقرارات التحكيمية لعدم احتساب هدف موبولولو

محمد مصيلحي رئيس
محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري

حالة من الحزن الشديد تسيطر علي كل أفراد منظومة كرة القدم بنادي الاتحاد السكندري بسبب الأخطاء التحكيمية الفادحة التي يتعرض لها فريق الكرة بالنادي وكان آخرها في مباراة الداخلية أمس التي أقيمت علي ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الأسبوع الثامن والعشرين من عمر مسابقة دوري نايل 

ومن جانبه قال محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري أن أخطاء التحكم أضاعت نقاط كثيرة علي الفريق هذا الموسم ومباراة الداخلية الأخيرة لم يحتسب فيها حكم اللقاء محمد العتباني هدف صحيح لمهاجمه كريستوفر موبولولو بحجة التسلل والذي أجمعت عليه كل الاستوديوهات التحليليه.

وأشار محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري أن النادي تقدم باكثر من شكوي ضد التحكيم وان نادي الاتحاد بح صوته من هذا الظلم ولا مجيب.

وأرسلت إدارة نادى الاتحاد السكندرى أحتجاجا رسميًا للاتحاد المصرى لكرة القدم ورابطة الأندية المصرية المحترفة ضد طاقم تحكيم مباراة اليوم أمام نادى الدخلية.

وفي سياق متصل يواصل فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني احمد ساري تدريباته الجماعية اليوم  دون راحة علي ملعب النادي فرع سموحة وذلك استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش المقرر لها يوم الخميس المقبل علي ملعب جهاز الرياضه العسكري في السابعة مساء ضمن مواجهات الاسبوع التاسع والعشرين من عمر مسابقة دوري نايل.

وكان الاتحاد السكندري اغلق ملف مباراة الداخلية التي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما أمس علي ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الاسبوع الثامن والعشرين من عمر مسابقة دوري ناي.

ومن المؤكد غياب اللاعب مورو ساليفو لحصوله على الطرد  لتعمده  الخشونة مع لاعب فريق الداخلية كما يغيب اللاعب ناصر ناصر لحصوله على ثلاث انذارات 

وقائع المؤتمر الصحفي

حيث قال  الكابتن أحمد سارى المدير الفني لفريق الاتحاد السكندرى أن فريقه ادى مباراة جيدة رغم ضياع النقطتين. 
وأضاف سارى خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد المباراة ان لاحظ سوء الحالة النفسية والبدنية للاعبين وسيعمل على علاج ذلك خلال التدريبات. 
واشاد المدير الفنى للاتحاد السكندرى باداء احمد عادل ميسى لاعب الفريق رغم ابتعاده عن المباريات منذ فترة. 
وأعرب عن أمله فى تحسن النتائج خلال المباريات القادمة
عيد مرازيق ادينا مباراة جيدة ونستعد الأهلى

أعرب عيد مرازيق المدير الفني لفريق الداخليه عن سعادته بنتيجة مباراة فريقه مع الاتحاد التى انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق. 
واضاف عيد مرازيق أن فريقه ادى مباراة جيدة أمام فريق كبير يمتلك جماهيرية كبيرة بالإضافة إلى تغيير الجهاز الفنى له قبل المباراة ولم نلجأ الدفاع المستمر ولعبنا بطريقة متوازنة. 
واردف مرازيق قائلا لقد ظهرنا بشكل جيد ولاحت لنا ثلاث فرص محققة للتهديف

وأوضح مرازيق أنه يعمل مع زملائه فى الجهاز الفنى على تطوير الأداء الفنى للفريق. 
وعن مباراة الأهلى القادمة قال سنبذل قصار جهدنا لتحقيق نتيجة إيجابية