رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جميعهم من بلقاس.. ننشر أسماء مصابي حادث انقلاب تروسيكل بالدقهلية

انقلاب تروسيكل-ارشيفية
انقلاب تروسيكل-ارشيفية

أصيب ثلاثة أشخاص بإصايات متفرقة في  انقلاب تروسيكل على طريق جمصه- بلقاس بمحافظة الدقهلية.

تلقت مديرية أمن الدقهلية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث على طريق جمصة-بلقاس أمام  قرية زيان.

انتقل ضباط المباحث وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين انقلاب تروسيكل على  الطريق وإصابة ثلاثة وهم عبد الرحمن نصر الطنطاوى 16 عاما مقيم القطنة- بلقاس وأصيب بكسر بالساق اليسرى، أحمد محمد إبراهيم المنشاوى 25 عامامقيم التخشيبة بلقاس وأصيب بكسر مضاعف بالساق اليمنى وفتحى محمد فتحى جمعة 33 عاما مقيم القطنة بلقاس  وإصابته كسر بالساق اليسرى، وتم تحرير المحضر اللازم لإخطار النيابة العامة.

وعلي جانب آخر أصيب 4 أشخاص بإصابات متفرقة، إثر وقوع تصادم سيارة ملاكي وأخرى ربع نقل أمام الطرمبات - طريق جمصة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقي مدير أمن الدقهلية، اخطارا من مدير المباحث الجنائية، بوررد إشارة من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم  سيارة ملاكي وربع نقل أمام الطرمبات - طريق جمصهة المنصورة، ووجود إصابات.

وبالفحص تبين إصابة أربعة أشخاص بأصابات متفرقة، حيث أصيبت كلا من، محمد مسعد عطية عبد الوهاب 46 عاما، خفير ثالث ومصاب بجرح متهتك بالقدم اليسرى، علاء احمد السعيد ابراهيم 41 عاما، طلخامصاب بكسر بالساق اليسرى، محمد محمود محمد على 37 عاما، كفر الشيخ مصاب بكسر بالحوض ونزيف بالمخ وياسر سالم عبد الغنى عبد المجيد 28 شرنقاش طلخا أمين شرطه مصاب بكسر بالقدم اليسرى والساق اليسرى.

تم نقل المصابين إلى مستشفى جمصة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.

و تشهد الطرق السريعة في مصر من آن لآخر حوادث مروعة، تسفر عن سقوط ضحايا كثر، وتتعدد أسباب هذه الحوادث التي تتكرر بشكل شبه يومي، ما يستلزم خطوات جادة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويا.

وتشير الإحصاءات الرسمية المصرية الخاصة بالوفيات الناجمة عن حوادث السيارات على الطرق إلى أن عام 2021 شهد 7101 حالة وفاة بارتفاع 15.2 في المئة مقارنة بعام 2020 الذي شهد 6164 حالة وفاة، بينما لقي 6722 شخصا حتفهم في حوادث الطرق في عام 2019، وفيما يتعلق بالإصابات فإن عام 2021 شهد 51511 إصابة بنسبة انخفاض 9.3 في المئة عن العام الذي سبقه والذي سجل 56789 إصابة.