رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يستعد لمواجهة بيراميدز في مباراةالـ40 دقيقة

أحمد سامي المدير
أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة أثناء حديثه مع الزميل صلا

ينهي فريق الكرة الأول بنادي سموحة، بقيادة مديره الفني أحمد سامي، تدريباته مساء اليوم، الإثنين، وذلك لمواجهة فريق بيراميدز المقرر لها على ملعب استاد الجيش ببرج العرب في الثامنة مساء ضمن مواجهات الأسبوع الثامن والعشرين من عمر مسابقة دوري نايل  
والتي لم تكتمل مباراة سموحة وبيراميدز التي كانت تقام على ملعب استاد الإسكندرية، مساء الجمعة الماضية، بعد أن تتطاير الدخان في أنحاء المقصورة الرئيسية وتوقفت المباراة منذ الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الثاني وحدوث  عطل مفاجئ في غرفة التحكم الخاصة بالكهرباء وقامت إدارة المطافئ والدفاع المدني بالتعامل مع الموقف.

 وعند توقف المباراة كانت النتيجة التعادل بهدف لكل فريق بعد أن تقدم سموحة بهدف من ضربة جزاء صحيحة  احتسبها حكم الساحة  ميدو سلامة أودعها اللاعب حسام حسن علي يمين احمد الشناوي حارس مرمى فريق بيرميدز في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول.

وفي الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول أحرز   فيستون مابيلي  هدف التعامل لبيراميدز.

وجاء قرار لجنة المسابقات باستئناف المباراة بداية من الدقيقة 40 فقط 
وكان الجهاز الفني لفريق الموج الازرق انتابتهم حالة من الاستياء الشديد بقرار لجنة المسابقات بأعادة الشوط الثاني فقط بداية من الدقيقة 40 بخلاف نقل المباراة من ستاد الإسكندرية إلى ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.

وأعرب أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، عن غضبه الشديد لهذا القرار الغير موفق حيث يتعرض فريق سموحة لظلم واضح لأن عدم إكمال المباراة لظروف قاهرية مفاجئة.

وأضاف أحمد سامي، مدرب الموج الأزرق، على أن لجنة المسابقات كانت من المفترض أن تقرر تكملة  ال 40 دقيقة على نفس الملعب وهو استاد الإسكندرية أو على أقل تقدير علي ملعب حرس الحدود بالمكس، خاصة أن الفريقين ليس لديهم جماهير 

ويخوض الفريقان سموحة وبيراميدز المباراة، غدا الثلاثاء، بنفس اللاعبين مع تنفيذ قرار الطرد الذي حصل عليه الهاني سليمان حارس مرمى فريق سموحة.