رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بهدفين مقابل هدف

المصري البورسعيدي يعبر كمين الجونة في دوري النيل

فخر الدين بن يوسف
فخر الدين بن يوسف

واصل فريق المصري البورسعيدي، صحوته بالفوز على الجونة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية 

 

الروج يقود المصري للفوز بنثائية أمام الجونة بالدوري

 

قاد التونسي فخر الدين بن يوسف "الروج" لاعب المصري البورسعيدي فريقه للفوز على الجونة بثنائية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على استاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة 29 لبطولة الدوري المصري الممتاز "دوري النيل".

سجل دغموم هدف التقدم لصالح المصري في الشوط الأول من المواجهة وتحديدا مع الدقيقة 19 من عمر اللقاء بعدما ترجم تمريرة رائعة من حسين فيصل ضربت دفاعات الجونة إلى هدف في الشباك أتى بتسديدة من الطرف الأيسر، ليتقدم أصحاب الدار.

وأبى الجونة الخروج من الشوط الأول متأخرا في النتيجة ليحرز التعادل في الدقيقة 39 عن طريق أرناود بعد عرضية سيف التي تم متابعتها بتسديدة موكا التي تصدى لها جاد قبل أن ترتد لمكان تواجد أرنولد ليضعها في الشباك وينهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

واستعاد المصري التقدم في الشوط الثاني مع الدقيقة 54 بعد تمريرة من أمادو با للروج الذي تقدم واستغل خروج الحارس ليسددها بسهولة في المرمى لتصبح النتيجة 2-1 لصالح النسور الخصراء قبل أن يظهر التونسي في أكثر من كرة على المستوى الدفاعي ليحافظ على تقدم فريقه، مساهما بشكل كبير في انتصار المصري.

ويصل المصري بهذا الانتصار للنقطة 48 باقيا في المركز الثالث من جدول الترتيب بينما يحتل فريق الجونة المركز الـ13 كما هو بعدما تجمد رصيده عند النقطة 31.