رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 10 أشخاص في حادث خطير على طريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم

حادث إنقلاب سيارة
حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

أصيب 10 أشخاص بكسور وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسم، إثر وقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص على طريق أسيوط الصحراوي الغربي عند كوبري أبو صير بالظهير الصحراوي لمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى التأمين الصحي لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة، حُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص 

في البداية تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم، إخطارًا يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق أسيوط الصحراوي الغربي عند كوبري أبو صير بنطاق محافظة الفيوم، ووجود عدد من المصابين.

على الفور أنتقلت أجهزة الأمن بمديرية أمن الفيوم، مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، وقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص على طريق أسيوط الصحراوي الغربي عند كوبري أبو صير بالظهير الصحراوي لمحافظة الفيوم، بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة بيدي قائد السيارة وانقلابها بجانب الطريق.

وأسفر الحادث عن إصابة 10 أشخاص ترواحت إصابتهم ما بين كسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى التأمين الصحي لإسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

وجرى رفع آثار الحادث بواسطة اوناش الإدارة العامة للمرور بمديرية أمن الفيوم، وفتح الطريق أمام حركة السيارات.

وحُرر محضر بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.