رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لوجود علاقة غير شرعية بينهما..

أب ونجليه ينفذون قانون القبائل العربية بقتل نجلتهم وصديقها بطريقة بشعة

اب ونجليه ينفذون
اب ونجليه ينفذون قانون القبائل العربية ويقتل ابنته وصديقها

أقدم أب ونجليه ينتمون لأحد القبائل العربية على ارتكاب جريمة قتل لابنته وصديقها، بعدما قاموا بخطف المجنى عليه بالقوة واقتادوه عنوة إلى إحدى المناطق الصحراوية النائية.

بلاغ تغيب

بدأت تنكشف الواقعة بعدما حرر والد شاب مقيم بمنطقة طرة الأسمنت بلاغًا بتغيبه، وعلى اثر هذا البلاغ أجرى رجال وحدة مباحث قسم شرطة المعادى تحرياتهم التى دلت على ارتكاب المتهمين لجريمتهم، لوجود علاقة غير شرعية فيما بين المجنى عليه والمجنى عليها ابنة المتهم الأول، حيث عزموا على التخلص منهما، ففكروا ودبروا جميعًا لجريمتهم بتحريض من الأب فأعدوا الخطة الإجرامية لتنفيذ جريمتهم.

بندقية آلية سريعة الطلقات

قاموا المتهمين بجلب سلاح ناري عبارة عن بندقية آلية سريعة الطلقات ومعدات حفر وطلبوا من المجني عليها استدراج المجني عليه لمسكنهم بمنطقة حدائق حلوان، وفور حضوره قيدوا وثاقه ووضعوه رفقة المجني عليها بسيارة أعدت لذلك الغرض، واتجهوا بهما ناحية إحدى المناطق الصحراوية النائية بعيدًا عن الأعين، وما أن استقروا بمحل ثم هيأوا حفرة ووضعوهما فيها، وأشهر الإبن الأول السلاح الناري واطلق صوب المجني عليه عدة طلقات استقرت بجسده فأراده قتيلًا، وعقب ذلك سلم السلاح الناري إلى شقيقه، فأطلق نحو المجني عليها عدة طلقات استقرت بجسدها فارادها قتيلة وواريا جسدهما بالتراب، وتخلصوا من هواتفهما.

تقنين الإجراءات

بعد تقنين الإجراءات ونفاذا لقرار النيابة العامة تمكن رجال مباحث المعادى من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة وارشدوا رجال المباحث لمكان الواقعة وجثتى المجنى عليهما فى مكان عبارة عن منطقة صحراوية جبلية تحدها الجبال والصحراء من كافة الجوانب، وتبين وجود الجثمانين ملفوفين بغطاء من الصوف.

جنايات القاهرة

وبعضهم على النيابة العامة قررت حبسهم احتياطيًا، وبعد انتهاء التحقيقات قرر المستشار شادى البرقوقى إحالتهم إلى محكمة جنايات القاهرة بتهمة الخطف والقتل العمد واحراز أسلحة نارية.