رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدرب أحمال الزمالك السابق: أتمنى العودة للنادي وسأسافر الليلة إذا رغبوا بذلك

مارسيو سامبايو مدرب
مارسيو سامبايو مدرب أحمال الزمالك السابق

تحدث مدرب الأحمال السابق لنادى الزمالك، مارسيو سامبايو، عن فترته مع النادى الأبيض السابقة ورحيله عن الجهاز الفنى للقلعة البيضاء خلال الفترة الماضية.

وعبر سامبايو عن رغبته الشديدة فى العودة مرة أخرى للجهاز الفنى لنادى الزمالك لكن كمدرب عام فى الجهاز الفنى الذى يقوده البرتغالى جوزيه جوميز.

وأكد مدرب أحمال الزمالك السابق، عن أنه فى حالة طلب النادى الأبيض عودته بشكل رسمى سيسافر إلى القاهرة فورًا لينضم إلى الجهاز الفنى.

وقال مارسيو سامبايو، فى تصريحات عبر قناة "mbc masr": "كنت مدربًا للأحمال فى فريق الزمالك مع الجهاز الفنى للبرتغالى جايمى باتشيكو، وأفتخر بتلك التجربة".

وتابع: "فى حالة حصولى على عرض من الزمالك بالعودة سأسافر الليلة وفورًا إلى القاهرة".

وأضاف: "حتى هذه اللحظة الزمالك لديه مدرب من الطراز الأول وهو جوزيه جوميز، وفى المستقبل أتمنى أن أكون المدرب العام للفارس الأبيض، ربما بعد سنتين أو ثلاثة".

وأوضح مارسيو سامبايو، سبب رحيله عن تدريب الهلال السعودى، مُشددًا على عدم وجود خلاف مع المدير الفنى جورجى جيسوس، قائلًا: "لم تكن هناك خلافات مع المدرب، بل حاول إقناعى بالبقاء مع الفريق فى الموسم المُقبل".

وأردف: "لكننى تمسكت برغبتى فى الرحيل بعد موسم شاق حققنا فيه الكثير من البطولات، وهذا القرار كان صعبًا بالنسبة لى لكنى تمسكت به للتواجد مع عائلتى".