رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بيان مهم من محافظة الدقهلية بشأن انتشار رائحة الغاز

محافظ الدقهلية- أرشيفية
محافظ الدقهلية- أرشيفية

أصدرت محافظة الدقهلية، تنويهًا للمواطنين بشأن انتشار رائحة غاز، غدًا الخميس، ودعتهم إلى عدم القلق نظرًا لإجراء أعمال ملء المحطة.

وقالت المحافظة في بيانها: «تنوه محافظة الدقهلية أنه بالتنسيق مع وزارة البترول والثروة المعدنية، ستقوم شركة غاز مصر العاملة بنطاق محافظة الدقهلية، غدا الخميس الموافق 4 يوليو الجاري، وبداية من الساعة 8 صباحًا، بتنفيذ أعمال ملء مادة الرائحة بمحطة تخفيض الضغط، وإضافة الرائحة المغذية لمدينتي بلقاس وشربين والقرى المحيطة بها، والكائنة بقرية المحفوظة طريق بلقاس شربين، ومحطة جمصة المغذية لمجمع السجون، والكائنة بجمصة على الطريق الدولي أمام المنطقة الصناعية، والأعمال مستمرة لحين الانتهاء منها».

وأضاف البيان: «ونظرًا للقيام بتنفيذ تلك الأعمال، قد ينتج عن ذلك الأمر انتشار رائحة غاز طبيعي، لذا وجب التنويه لطمأنة السادة العملاء من المواطنين، وفي حالة أي استفسار يتم الاتصال على أرقام الطوارئ بالشركة، من خلال الخطوط الأرضية على رقم (129) ورقم (0502345502)، ومن خلال أرقام الهواتف المحمول:- (01203957222-01006056364)».

وتابع البيان: «تؤكد المحافظة طمأنة المواطنين في هذا الشأن، وذلك بناءا على التقرير الذي عرضه المهندس محمد عزيز مدير عام منطقة الغاز بالدقهلية».