رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دون راحة.. سموحة يواصل استعداداته لمواجهة إنبي والهاني سليمان يعود لحراسة المرمى

الهاني سليمان حارس
الهاني سليمان حارس مرمى فريق سموحة

يواصل فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي تدريباته اليوم الأربعاء وذلك استعدادا لمواجهة فريق إنبي المقرر لها يوم السبت المقبل على ملعب ستاد الإسكندرية في الخامسة والنصف ضمن مواجهات الأسبوع التاسع والعشرين من عمر مسابقة دوري نايل.

يعود الهاني سليمان حارس مرمى فريق الموج الأزرق إلى حراسة المرمى بعد حصوله علي الطرد في مباراة الفريق الماضية أمام فريق بيراميدز في شوطها الأول والتي انتهت لصالح فريق بيراميدز بثلاث أهداف مقابل هدفين.

كان الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز  حقق الفوز على سموحه بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التى تم استكمال الجزء المتبقى منها اليوم على ستاد برج العرب وكان الجزء الأول منها انتهى فى الدقيقة 45 بالتعادل ١/١ لتكتمل باقي المباراة من الدقيقة 49.

واليوم سجل هدفى بيراميدز محمود مرعى فى الدقيقة 72، وفخرى لاكاى فى الدقيقة 78 بينما سجل فادى فريد الهدف الثاني لسموحة فى الدقيقة 88
وبذلك يرتفع رصيد بيراميدز إلى 65 نقطة ويتجمد رصيد سموحه عند 39 نقطة.

وأغلق أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة ملف مباراة بيرميدز ويستعد الفريق لمواجهة إنبي المقرر لها يوم السبت المقبل على ملعب ستاد الإسكندرية في الخامسة والنصف عصرا ضمن مواجهات الأسبوع الثلاثين من عمر مسابقة دوري نايل المصري.

ورفض أحمد سامي مدرب الموج الأزرق منح لاعبيه راحة سلبية بسبب ضغط المباريات.

يفقد الجهاز الفني لفريق سموحة خدمات الهاني سليمان حارس مرمى الفريق بسبب حصوله على الطرد في لقاء بيرميدز في الشوط الأول.

وكانت المباراة أقيمت على ملعب ستاد الإسكندرية مساء الجمعة الماضي بعد أن تتطاير الدخان في أنحاء المقصورة الرئيسية وتوقفت المباراة منذ الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الثاني وحدوث  عطل مفاجيئ في غرفة التحكم الخاصة بالكهرباء وقامت اداراة المطافيئ والدفاع المدني بالتعامل مع الموقف.

وعند توقف المباراة كانت النتيجة التعادل بهدف لكل فريق بعد أن تقدم سموحة بهدف من ضربة جزاء صحيحة  احتسبها حكم الساحة  ميدو سلامة أودعها اللاعب حسام حسن على يمين أحمد الشناوي حارس مرمى فريق بيرميدز في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول.

وفي الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول أحرز   فيستون مابيلي  هدف التعامل لبيرميدز.

وجاء قرار لجنة المسابقات بأستئناف المباراة بداية من الدقيقة 40 فقط.

وكان الجهاز الفني لفريق الموج الازرق انتابتهم حالة من الاستياء الشديد بقرار لجنة المسابقات بأعادة الشوط الثاني فقط بداية من الدقيقة 40 بخلاف نقل المباراة من ستاد الإسكندرية إلى ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.

وأعرب احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة عن غضبه الشديد لهذا القرار الغير موفق حيث يتعرض فريق سموحة لظلم واضح لأن عدم إكمال المباراة لظروف قاهرية مفاجئة.

وخاض الفريقين سموحة وبيرميدز بنفس اللاعبين  مع تنفيذ قرار الطرد الذي حصل عليه الهاني سليمان حارس مرمى فريق سموحة.