رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مي سليم تكشف حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي

مي سليم وأحمد الفيشاوي
مي سليم وأحمد الفيشاوي

كشفت النجمة مي سليم، حقيقة ارتباطها بالنجم أحمد الفيشاوي، وذلك خلال استضافتها في برنامج "القاهرة اليوم" مع الفنان إدوارد والإعلامية نانسي مجدي، مساء أمس.

رد مي سليم على شائعة جوازها من أحمد الفيشاوي

وردت مي سليم على شائعة جوازها من أحمد الفيشاوي، قالت خلال اللقاء: “احنا محدش فينا أعلن عن فيلم "بنقدر ظروفك” خالص، وهو قالى اية رائيك ننزل صورة من الكواليس فاختارنا صورة الفرح على اساس ان طول الفيلم احنا متبهدلين ودي اكتر صورة شكلنا حلو فيها، ولما نزلها نسي يكتب من كواليس فيلم كذا".

واستكملت: "الشغل مع الفيشاوي جميل وهو فنان موهوب بشكل غير عادي، وبيذاكر الشخصية كويس جدا والكيميا بينا كانت حلوة"، وعن موقفها من الجواز، فأكدت مي أن عند ظهور شخص مناسب من المحتمل ان تتزوج مرة أخرى.

كما تحدثت مي سليم عن مشاركتها في فيلم "بنقدر ظروفك"، بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، وقالت مي: "مؤخرًا بقيت بحب أختار أدواري اللى بحس أنها هتضفلى وهضفلها، على عكس الأول كنت بحب أشتغل كتير علشان أشوف نفسي في كل دور".

وتابعت: "لما جالى فيلم بنقدر ظروفك حسيت أن الحكاية نفسها مختلفة ومطرحتش قبل كدة، وهو بيتكلم عن الأسعار والمناطق العشوائية وحب الناس لبعض، ومبسوطة جدا بفريق العمل".

وقالت مي بأنها ستعاني من مشاكل صحية في ظهرها بسبب كثرة العمل في الفترة القادمة، لترد قائلة: "فعلا عملت عملية في ضهري من فترة".