رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزير الشباب ومحافظ الجيزة يفتتحان ملتقى توظيف لذوي الهمم بنادي الترسانة

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، يرافقة المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، وبحضور النائب طارق حسانين رئيس نادي الترسانة، ولفيف من قيادات وزارة الشباب والرياضة ملتقى توظيفا ومعرضا لذوي الهمم بنادي الترسانة بميت عقبة.

توفير الدعم الكامل لذوي الهمم

وأكد وزير الشباب والرياضة أنه منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي قيادة مصر، وجه بتوفير أشكال الدعم كافة لتأهيل أبناء مصر من ذوي الهمم لسوق العمل، من أجل تمكينهم وإيجاد فرص العمل لهم، مشيرا إلى أنّ الملتقى مخصصا لذوي الهمم، وتنفذه الوزارة تحت شعار خطوة بخطوة معاك.

23 شركة من القطاع الخاص

وحرص على الاستماع من مسؤولي التوظيف للشركات المشاركة بمبادرة التوظيف وعددها 23 شركة من القطاع الخاص، للتعرف على طبيعة الوظائف المقدمة والرواتب المقترحة.

في سياق متصل، أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن توافر وظائف شاغرة بإحدى الشركات، وذلك بالتعاون مع شركة «مايكروسوفت» ومؤسسة «كير مصر» من خلال مبادرة توظيف مصر، في إطار الحرص على توفير فرص عمل مناسبة.
وخلال السطور التالية تستعرض جريدة «النبــــــأ الوطني» تفاصيل اليوم التوظيفي لأسواق «العثيم»، من حيث التخصصات المطلوبة وشروط التقديم وكيفية التقديم، التي تأتي على النحو التالي:

الوظائف المطلوبة في إحدى الشركات
تطلب الشركة شباب للتعيين في المجالات الآتية:

1- مدير فرع.

2- مدير قسم الأغذية الطازجة.

3- مدير قسم الأغذية الجافة.

4- موظف FMC.

5- مشرف كاشير.

6- كاشير.
7- منسق ممرات.

8- منسق مجمدات.

9- بائع عطارة.

10- بائع خضار وفاكهة.