رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ القاهرة يبعث برقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة العام الهجري الجديد

محافظ القاهرة
محافظ القاهرة

بعث الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة العام الهجري الجديد جاء فيها: «يسعدني أن أتقدم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء ومواطني محافظة القاهرة بأسمى آيات التهاني مقرونة بأطيب الأمنيات بمناسبة العام الهجري الجديد 1446هجرية، داعيًا المولى عز وجل أن يجعله عام خير وبركة على مصرنا الغالية والأمتين الإسلامية والعربية، وأن يعيد هذه الذكرى الجليلة بموفور الصحة والعافية.. حفظكم الله ورعاكم وسدد خطاكم لصالح مصرنا الغالية.. وكل عام وأنتم بخير».

الرئيس ينيب محافظ القاهرة لحضور احتفال وزارة الأوقاف بالعام الهجري الجديد

في سياق متصل، أناب الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الدكتور إبراهيم صابر خليل، محافظ القاهرة، في حضور احتفال وزارة الأوقاف بالعام الهجري الجديد 1446 هــ، عقب صلاة المغرب بمسجد السيدة زينب (رضي الله عنها) بالقاهرة اليوم السبت 6 يوليو 2024م، كما أناب الرئيس جميع المحافظين لحضور الاحتفال كلًا في محافظته.

من جانبه هنأ الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، الرئيس عبدالفتاح السيسي بالعام الهجري الجديد، سائلًا الله (عز وجل) أن يجعله عامًا مباركًا حافلًا بالخير، وأن يبسط الله فيه الرخاء والسداد والحفظ على وطننا العظيم، وأن يجعله الله مفتاح سرور وأمان وهمة لكل أبناء الوطن والأمتين العربية والإسلامية والإنسانية كلها.

وأناب «الأزهري» قيادات الأوقاف بالمديريات الإقليمية في الاحتفال بالعام الهجري الجديد 1446هــ كلًا في محافظته.