رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«تسليم وتسلم».. أشرف عطية يهدى مفاتيح التنمية لمحافظ أسوان الجديد

من واقع الحدث
من واقع الحدث

وصل لواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان الجديد إلى مبنى ديوان عام المحافظة، يرافقه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان السابق، جاء ذلك عقب أداؤه اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى لتولى مسئولية المحافظة.

فتم تنفيذ إجراءات «التسليم والتسلم» بين محافظ أسوان الجديد والسابق لمختلف الملفات التنموية والخدمية الخاصة بالمحافظة، فضلًا عن الإطلاع على ما تم تنفيذه من المشروعات فى مختلف قطاعات العمل العام، علاوة على معدلات التنفيذ للمشروعات الجارية على أرض عاصمة الشباب والإقتصاد والثقافة الإفريقية، والتى تشهد ملحمة كبيرة وغير مسبوقة من الإنجازات المتتالية خلال الفترة الحالية داخل الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس السيسى. 

«تسليم وتسلم».. أشرف عطية يهدى مفاتيح التنمية لمحافظ أسوان الجديد

وقد أعرب الدكتور إسماعيل كمال عن سعادته البالغة لتوليه مسئولية هذه المحافظة العريقة والتى يعكس أهلها صفات الشخصية المصرية الأصيلة بسماحتها وطيبتها وبشاشة الوجوه والقلوب العامرة بالحب والصدق والأمانة والإخلاص مع تفردهم بحسن إستقبال الزائرين والضيوف من مختلف أنحاء العالم. 

مؤكدًا على أن تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى ستكون منهاج عمل لإستكمال مسيرة البناء والتنمية، وبذل كافة الجهود لخدمة المواطن الأسوانى، والعمل على تحسين مستوى المعيشة وجودة الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة.