رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كسر مفاجئ يتسبب في قطع المياه عن بعض مراكز المنيا.. اعرف التفاصيل

قطع المياه في المنيا
قطع المياه في المنيا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنيا، قطع المياه اليوم الاثنين، في مركزي مغاغة والعدوة، من الساعة الواحدة والنصف ظهرًا حتى التاسعة مساء.

ونوهت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، إلي أنّ مناطق الانقطاع تشمل مركزي مغاغة والعدوة والقرى التابعة لهما، وذلك نظرًا لحدوث كسر مفاجئ بخط 800 مم من محطة الصعايدة.

تخصيص خط ساخن لتلقي الاستفسارات

وطالبت شركة مياه الشرب في محافظة المنيا، أصحاب المخابز والمؤسسات الحيوية والمستشفيات والوحدات الصحية والمصالح الحكومية والمرافق العامة، بتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع، منوهًا بأنه في حال وجود أي استفسارات أو شكاوى يمكن الاتصال على رقم الخط الساخن «125».

في سياق آخر، أجرى اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، اليوم الاثنين، جولة تفقدية مفاجئة بعدد من المستشفيات داخل مدينة المنيا، للاطمئنان على تقديم الخدمات الطبية للمرضى والمترددين ومدى انتظام سير الأعمال وتواجد الأطقم الطبية والتمريض، ومدى توافر مخزون كاف من الأدوية والمستلزمات الطبية.

صرف مكافأة لجميع الموظفين العاملين بقسم الأغذية
تفقد المحافظ خلال جولته جميع الأقسام المختلفة داخل المستشفيات، منها «وحدات الرعاية المركزة، الاستقبال والطوارئ، الأطفال، الباطنة، النساء والتوليد، الأشعة، المغسلة، وحدات الغسيل الكلوي»، ومخازن الأدوية، بالإضافة إلى المرور على قسم الأغذية والأقسام الإدارية، حيث قرر المحافظ صرف مكافأة لجميع الموظفين العاملين بقسم الأغذية بمستشفى التأمين الصحي؛ نظرًا للالتزام بمعايير النظافة واشتراطات الصحة والسلامة العامة.

واستمع المحافظ للمرضى المتواجدين داخل المستشفيات؛ للتأكد من مدى تقديم الخدمات الطبية والعلاجية بصورة لائقة، كما استفسر من المرضى عن وجود أي احتياجات لهم للعمل على توفيرها في الحال، مشددًا على ضرورة التزام الأطقم الطبية وطاقم التمريض بالعمل بنظام النوبتجيات ضمانًا لتقديم الخدمة الطبية على مدار الساعة، وأن يتواجد مرافق واحد فقط للمريض داخل المستشفى من أجل التهوية الجيدة وتوفير بيئة صحية ملائمة لمتلقي الخدمة الطبية.