رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط صفقة «حشيش وأيس» بـ6.5 مليون جنيه قبل ترويجها بالقاهرة

تاجر المخدرات بعد
تاجر المخدرات بعد الضبط في شبرا

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديرية أمن القاهر، ضبط كمية من المواد المخدرة بحوزة عنصر إجرامى، تقدر قيمتها المالية بـ 6.5 مليون جنيه تقريبًا قبل ترويجها في شبرا.

ضبط تاجر الكيف قبل ترويج صفقة حشيش وأيس بـ6.5 مليون جنيه في القاهرة

جاء ذلك بعدما أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديرية أمن القاهر قيام (عنصر إجرامى "له معلومات جنائية") بالاتجار فى المواد المخدرة، متخذًا من دائرة قسم شرطة شبرا بمحافظة القاهرة مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومديرية أمن القاهر، من ضبط المتهم بدائرة القسم، وعثر بحوزته (كمية لمخدر الحشيش وزنت 75 كجم – كمية لمخدر الآيس "شابو" وزنت كجم – سلاح أبيض – ميزان حساس).

وكشفت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، من خلال الفحص عن أن القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة تقدر بـ(6.500 مليون جنيه تقريبًا)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك استمرارًا للضربات الأمنية المتواليةً لمتجرى المواد المخدرة، وإدراكًا من وزارة الداخلية بخطورة ما يمثله ذلك النشاط الإجرامى على المجتمع وخاصةً النشء حمايةً لهم من الوقوع فى براثن الإدمان.