رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حورية فرغلي تتعاقد على فيلم «المدرسة».. صور

حورية فرغلي وفريق
حورية فرغلي وفريق عمل فيلم المدرسة

تعاقدت النجمة حورية فرغلي على بطولة فيلم "المدرسة" وهو اسم مؤقت، الذي يجري له حاليًا عدة ترشيحات والتعاقد الفعلي مع أكثر من نجم والذى سيتم الإعلان عن تفاصيله تباعًا فى القريب العاجل.

حورية فرغلي

وأعربت حورية فرغلي، عن سعادتها بالتعاون مع المخرج محمد جمال الحدينى، مؤكدة بأنها وافقت على الفور حين علمها بأن هذا العمل من إخراجه، مشيدة بأنه يهتم بالممثل ويعمل علي توجية طول الوقت ويهتم بكل التفاصيل، لا سيما أن التيمة التى يستخدمها هى فن الديكوباچ لخروج الصورة للمشاهد بأفضل حالة معبرة.

كما أكدت حورية فرغلي عن سعادتها بالتعاون مع المنتج محمد حمزة ووصفته: بأنه فعال ومركز جدًا فى سير الأحداث وهذا اتفاق جميع الزملاء الذين تعاملوا معه وهذا ما جذبها فى التعامل معه للمرة الثانية، وبالأخص بعد تجربتها في التعاون معه في عمل مميز سابقًا وتحديدًا مسلسل "مملكة الغجر" الذى تم عرضه عام 2019، وذلك بمشاركة النجمة فيفي عبده وآخرين.

وتابعت “فرغلي”، أن سبب ابتعادها عن السينما لمدة 5 أعوام بعد فيلم "استدعاء ولي عمرو"، لعدة أسباب شخصية ومهنية فمعظم الأعمال مأخوذة من فورمات أجنبية أو عدم توفر أساليب إنتاجية ملائمة أو اسكربيت غير مناسب لها شخصيًا.

وتدور أحداث فيلم "المدرسة" في إطار من الإثارة والتشويق والرعب النفسي على مخاوف الشخصيات وعدم الاستقرار العاطفي وغيرها.

 وأشارت حورية بأنها تراهن بقوة على عودتها للسينما بهذا العمل، والذي سيكون مفاجأة بشكل وصورة تليق بكيانها المهني للجمهور المصري العريق.

وجدير بالذكر بأن فيلم "المدرسة" هو إنتاج مشترك بين شركتى سارى ميديا ووايت للإنتاج الفنى وهو من بطولة النجمة حورية فرغلي بمشاركة عدد من النجوم سيتم الإعلان عنهم تباعًا، وهو من قصه وسيناريو وحوار محمد شعبان ومستشار إعلامي حسام صلاح ومدير تصوير مجدى فتحي وإخراج محمد جمال الحدينى.