رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

السيطرة على حريق بشقة سكنية في العياط دون إصابات

حريق
حريق

نشب حريق داخل شقة سكنية في العياط، وعلى الفور تمت السيطرة عليه دون إصابات، وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

وكانت غرفة عمليات النجدة، تلقت بلاغا من الأهالي بنشوب حريق داخل شقة سكنية في العياط، وعلي الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان وتمت عملية إخماد الحريق.

ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود العيان وقاطني الشقة لكشف ملابسات الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

وفي وقت سابق تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط شخص لقيامه بقتل زوجته بإشعال النار بها وسط الشارع بدائرة قسم شرطة المرج، بسبب خلافات زوجية بينهما، وحُرر محضر بالواقعة، وعرض المتهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كانت البداية بتلقي أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا يفيد قيام شخص بإشعال النار في زوجته بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة المرج.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، إلى المكان وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية العثور على جثة سيدة بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة المرج، وبمناظرة الجثة تبين وجود حروق متفرقة بأنحاء الجسم، تم نقل الجثة إلى المشرحة، تنفيذًا لقرار النيابة العامة.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط المتهم، وأعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

حُرر محضر بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.