رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بثلاثة أهداف مقابل هدفين

افشة يقود الأهلى إلى ريمونتادا امام بيراميدز في الوقت القاتل

النبأ

قاد مجدى افشة ،فريق  الأهلي ،لخطف فوزا قاتل أمام منافسه بيراميدز، بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة 14 من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 
هدد الأهلي مرمى بيراميدز بشكل مبكر في الدقيقة الخامسة عقب كرة نموذجية مرسلة من الجهة اليمنى، قبل أن يتدخل محمود مرعي وينقذ الموقف.
واصل الأهلي محاولاته للتسجيل مرة أخرى بتسديدة من مروان عطية في الدقيقة 12 من زمن المباراة، علت شباك الحارس أحمد الشناوي.
وسجل وسام أبو علي، الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 17 من زمن المباراة، عقب تمريرة نموذجية من الجهة اليمنى بأقدام حسين الشحات.
استطاع فيستون ماييلي، معادلة النتيجة لفريق بيراميدز، بمهارة فردية في الدقيقة 25 من زمن المباراة، لتصبح النتيجة 1/1.
شهدت المباراة مشاركة محمد الشيبي، في الدقيقة 30، بدلا من كريم حافظ، بقرار من مدرب بيراميدز، عقب فجوة دفاعية في الخط الخلفي للفريق السماوي.
حاول بيراميدز قلب الطاولة وتسجيل ثان الأهداف في الدقيقة 40 من زمن المباراة، عقب كرة عرضية من البديل محمد الشيبي، قبل أن يتدخل طاهر محمد طاهر وينقذ الموقف، لينتهي نصف اللقاء الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
نجح بيراميدز في قلب الطاولة خلال شوط اللقاء الثاني، مسجلا ثان الأهداف في الدقيقة 51، برأسية من أحمد سامي، الذي استغل تمريرة محمد الشيبي من الجبهة اليمنى. 
عاد الاهلي وعادل النتيجة بالدقيقة 63 بأقدام لاعبه وسام أبو علي من علامة الجزاء تحصل عليه حسين الشحات بهدية من الحكم الإسباني بدعوى أن محمد حمدي، عرقل الشحات لكن أظهرت الاعادة التلفزيونية أن الشحات داس على محمد حمدي لكن الحكم تجاهل المشهد ولم يلجأ إلى تقنية الفيديو. 
اقتنص الأهلي الفوز القاتل في الدقيقة 85 من زمن المباراة، بتسديدة لولبية من محمد مجدي أفشة الذي سدد كرة متقنة على يمين الحارس محمد الشناوي، لتنتهي المباراة بثلاثة مقابل هدفين.