رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

معلول: أشكر الأهلي ومحمود الخطيب ولم أفكر فى خطوتي المقبلة

محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس الأهلى مع على معلول لاعب الفريق

تحدث الظهير الأيسر التونسى الدولى، على معلول لاعب النادى الأهلى، عن العديد من الملفات والتساؤلات المهمة الخاصة ببقائه مع المارد الأحمر وتطورات حالته بعد إصابته مؤخرًا.

وكان الظهير الأيسر التونسى، قد أصيب خلال المباراة النهائية أمام الترجى التونسى فى ملعب "رادس"، فى نهائى دورى أبطال إفريقيا الذى تمكن النادى الأهلى من التتويج به فى النهاية.

وتعرض معلول للإصابة بقطع جزئي في وتر أكيليس خلال مشاركته فى لقاء الذهاب، ولم يشارك فى مباراة العودة، ومستمر فى العلاج التأهيلى من الإصابة فى الوقت الحالى.

وقال معلول في تصريحات لإذاعة "ديوان إف إم" التونسية إن الإصابة جاءت فى توقيت صعب للغاية ولكنه يعمل بشكل مكثف خلال البرنامج التأهيلى.

وأضاف:" ليس هناك أى موعد محدد لعودتى للملعب فى الوقت الحالى، أنا أتحسن بشكل كبير، وأواصل العمل بكل قوة، أتمنى فقط العودة خلال شهرين من الآن".

ووجه الشكر لإدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب، لوقوفها بجواره حتى آخر لحظة، والتكفل بعلاجه وعرض السفر خارج مصر للعلاج رغم نهاية عقده.

وأوضح أنه فضل إجراء الجراحة فى مصر لثقته فى الطاقم الطبى المعالج، مؤكدا أن كل تركيزه ينصب حاليًا على التدريب والعودة بقوة فى الموسم الجديد.

وأتم معلول تصريحاته:" الإصابة جاءت قبل أيام من نهاية عقدى، وكل هدفى حاليا يتركز على العودة بقوة، ولم أفكر فى مستقبلى أو خطوتي المقبلة بعد".

وكان معلول فى تفاوض مع إدارة الأهلى قبل إصابته بأسابيع للتجديد، بالإضافة لوجود عروض سعودية للظهير الأيسر التونسى، للإنتقال إلى دورى روشن بعد نهاية عقده مع المارد الأحمر.