رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صحيفة اليوم السعودية: الخليج يقرر رحيل شريف والأهلي يرغب في عودته مرة أخرى

محمد شريف مهاجم الخليج
محمد شريف مهاجم الخليج السعودي ومنتخب مصر

أفادت تقارير صحفية سعودية، صباح اليوم الأحد، أن نادى الخليج السعودى، قرر رحيل بعض اللاعبين المحترفين خلال سوق الإنتقالات الصيفية الجارية.

وحسم مسئولو الخليج موقفهم من المهاجم السابق للنادى الأهلى والحالى للفريق السعودى محمد شريف، بالموافقة على رحيله خلال الميركاتو الصيفى الجارى.

ولم ينضم شريف لمعسكر الفريق السعودى والمقام حاليًا فى سلوفينيا، تحت قيادة المدير الفنى الجديد اليونانى جورجيوس دونيس.

الجهاز الفنى للخليج السعودى بقيادة جورجيوس دونيس

ولايزال محمد شريف يقضى أجازته الصيفية فى مصر بالوقت الحالى، مع وجود تكهنات عديدة بعودته مرة أخرى للدورى المصرى دون تحديد إسم النادى.

وقالت صحيفة "اليوم" السعودية، إن محمد شريف تلقى عدة عروض أوروبية للرحيل عن صفوف الفريق فى الصيف الجاري، وكذلك جس نبض من قبل مسئولى النادى الأهلى لعودته مجددًا لقيادة هجوم الفريق بعد رحيل الفرنسى موديست وأزمات محمود كهربا المتكررة مع المدرب السويسرى كولر.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن الرغبة أصبحت متبادلة بين الخليج ومحمد شريف بخصوص الرحيل، لعدم تقديم اللاعب أوراق اعتماده لدى جماهير الفريق خلال الموسم الماضى، والرغبة فى التعاقد مع مهاجم أوروبى بمواصفات عالمية.

وأضافت الصحيفة السعودية، أن الأيام القليلة المقبلة، سيتم حسم فيها قرار النادى من رحيل شريف سواء بالموافقة على بيعه للنادى الأهلي وعودته إليه مرة أخرى، أو الموافقة على رحيله لأحد الدوريات الأوروبية.

ولعب محمد شريف مهاجم الخليج 36 مباراة خلال الموسم المنتهى سجل خلالها 6 أهداف وصنع هدفين، بينما فى الدورى السعودى خاض شريف 32 مباراة سجل خلالها 6 أهداف وصنع 2.