رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وفد من مديرية العمل يقدم واجب العزاء لأسر العمال المتوفين بحادث الأقصر

وفد من مديرية العمل
وفد من مديرية العمل بسوهاج

قالت وزارة العمل إن وفدًا من مديرية العمل بمحافظة سوهاج قدم واجب العزاء باسم وزير العمل محمد جبران لأهالي المتوفين في الحادث الجسيم في مطبق صرف صحي الطود (نجع مسلم) بمحافظة الأقصر.

مديرية العمل بالاقصر

وأضافت الوزارة، اليوم، أنه توجه وفد من مديرية العمل، يتألف من 10 من مديري المناطق والإدارات بالديوان ومكاتب العمل، إلى محل إقامة المتوفين، مقدمين واجب العزاء وداعين الله لهم بالصبر والسلوان، وللضحايا بالرحمة والمغفرة، كما أُخطر أهل المتوفين بضرورة استكمال الأوراق لاتخاذ اللازم من قبل الوزارة، تنفيذًا لتوجيهات وزير العمل بعد الحادث.

وأشارت إلى أن الإدارة العامة لرعاية العمالة غير المنتظمة بصدد صرف 200 ألف جنيه لثلاثة عمال من العمالة غير المنتظمة، لقوا حتفهم في حادث بيارة صرف صحي بمحافظة الأقصر، وذلك من بند «مواجهة الحوادث» بحسابات العمالة غير المنتظمة بالوزارة.

يُذكر أن الحادث أسفر عن وفاة ثلاثة شباب داخل بيارة صرف صحي بمركز ومدينة الطود جنوب محافظة الأقصر، أثناء عملهم في تنظيفها، إثر تزايد انبعاثات روائح الغازات السامة التي تسببت في خنقهم ووفاتهم في الحال. 

وكانوا جميعًا يعملون لدى مقاول ومن محافظة سوهاج، المتوفون هم: إبراهيم عاطف محمد إبراهيم، 20 سنة؛ أحمد عاطف محمد إبراهيم، 23 سنة؛ وعبدالوهاب محمود فهمي، 18 سنة.