رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أطلقها حزب «مصر أكتوبر».. تفاصيل مبادرة «الشباب.. قادة وصناع المستقبل»

جانب من الفعالية
جانب من الفعالية

تنفيذا لتوجيهات الدكتورة جيهان مديح، رئيس حزب مصر أكتوبر، أطلق الحزب مبادرة بعنوان "الشباب قادة وصناع المستقبل"، بهدف تنظيم زيارات ميدانية لعدد من المشروعات الصناعية الكبرى، بالتعاون بين أمانة العمل الجماهيرى بالمركزية برئاسة الدكتور محمد زين العابدين، وحمدى محمد رزق، أمين مساعد أمانة الطلائع، في إطار الدور التوعوي والثقافي للحزب بضرورة تعريف النشء بالمشروعات التنموية التي أطلقتها الدولة خلال السنوات الماضية.

وأوضحت الدكتورة جيهان مديح رئيس الحزب، أن تلك الزيارات بمثابة مرحلة جديدة من التثقيف والإدراك لحجم الجهد المبذول من الدولة المصرية بقيادة  الرئيس عبد الفتاح السيسي وما تحقق على الأرض من إنجازات وتنمية، مشددة على أن يكون التدريب والتعليم والتأهيل بشكل عملى وفعال وعلى أرض الواقع، حتى يجني ثماره وفوائده جميع المشاركين من الشباب والطلائع فى هذه المبادرة.

وقال الدكتور محمد زين أمين أمانة العمل الجماهيري، إن حزب مصر أكتوبر يحرص على إطلاق مبادرات تنموية واجتماعيه تحتوى على دورات تدريبية وزيارات ميدانية لأكبر المؤسسات التعليمية والثقافية والصناعية والتى تهدف إلى توعية وتدريب الشباب والطلائع وتأهيلهم للقيادة ولسوق العمل، فضلا عن تعظيم شغفهم وأفكارهم حول الاستثمار والابتكار.

وقال حمدي رزق، مساعد أمين أمانة الطلائع المركزية، أن تلك الزيارات تسهم فى تشكيل وعي الطلاب والشباب حول ما شهدته الدولة المصرية من تنمية وإنجازات خلال الفترة الماضية ومنذ تولي الرئيس السيسي، مؤكدا حرص أمانة الطلائع المركزية بحزب مصر أكتوبر على تكرار مثل هذه الزيارات فى عدد من القلاع الصناعية بمصر.

وشارك في الزيارة من أمانة الطلائع احمد عصام الشيمي، واياد وائل حسين، وسلمان محمد زكريا، ويوسف عمر فتحي، حيث اطلقت المبادرة من أحد المصانع الكبرى بمدينة بدر الصناعية، والتى تعمل فى مجال صناعة البتروكيميكال، وتم التعرف على منتجات المصنع وطريقة تصنيعها باستخدام احدث تكنولوجيا خاصة بتشغيل المفاعلات الكميائية لتصنيع الرزين والبوليمر وتم اعطاء شرح وتدريب كامل على كافة مدخلات ومخرجات هذه الصناعة.

وعلى هامش الزيارة وبالتعاون مع وحدة التنيمة البشرية بالشركة الصناعية، تم عمل دورة تدريبية عن مكافحة الحرائق على يد مجموعة من افضل المدربين التابعين لقطاع الحماية المدنية بوزارة الداخلية.